الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / نقابة التدريس بجامعة صنعاء تدين الاعتداء على رئيسها من قبل أكاديمي حوثي
نقابة التدريس بجامعة صنعاء تدين الاعتداء على رئيسها من قبل أكاديمي حوثي
الإثنين, 09 يناير, 2017 10:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نقابة التدريس بجامعة صنعاء تدين الاعتداء على رئيسها من قبل أكاديمي حوثي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أدانت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء حادثة الاعتداء التي تعرض لها رئيس وأعضاء الهيئة صباح اليوم من قبل الدكتور محمد المأخذي، رئيس ما يُسمى بالملتقى الأكاديمي.

واشارت النقابة في بلاغ صحفي صادر عنها بأن الحادثة وقعت اثناء قيام رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية بزيارة ميدانية إلى كليتي العلوم والآداب لتفقد فعاليات الإضراب.

موضحة بأن المأخذي قام بتوجيه عبارات التهديد والوعيد والإتهامات بالعمالة والخيانة لرئيس وأعضاء الهيئة الإدارية ، وتهديد رئيس النقابة بالتصفية الجسدية إذا كرر زيارته للكلية مرة أخرى.

مؤكدة بأنه أحد المرافقين المسلحين له قام بالاعتداء على رئيس النقابة الدكتور محمد الظاهري ومحاولة اعتقاله، ثم توجيه ألفاظ مسيئة له.

وعبرت النقابة عن استنكارها للحادثة التي قال بأنها تسيء للعملية الأكاديمية ولسمعة منتسبي الجامعة، وتمثل انتهاكاً للعمل النقابي، وخرقاً لقانون الجامعات اليمنية، كما تعد جريمة جنائية يعاقب عليها القانون.

وأهاب بلاغ النقابة بأعضاء هيئة التدريس بالجامعة صفاً واحداً ضد ما أسماها " محاولات اخضاع منتسبي الجامعة بالقوة والإرهاب، وسلبهم قوة إرادتهم واستقلالية قرارهم ".

وفي حين اعتبرت النقابة بلاغها الصحفي بلاغاً للنائب العام ، حملت النقابة رئاسة الجامعة والجهات الأمنية المعنية مسئولية سلامة رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1092
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©