الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القوات السعودية تقتل 40 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح في الشريط الحدودي (تفاصيل)
القوات السعودية تقتل 40 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح في الشريط الحدودي (تفاصيل)
الثلاثاء, 10 يناير, 2017 06:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القوات السعودية تقتل 40 من مسلحي مليشيا الحوثي وصالح في الشريط الحدودي (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أحبطت المدفعية السعودية بمساندة طائرات التحالف كل محاولات التسلل التي قامت بها ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح للتقدم قبالة الحدود، حيث تمكنت أمس من القضاء على نحو 40 متمردا في مواقع مختلفة قبالة نجران وجازان.

ونجحت المدفعية بنجران في إحباط محاولة تسلل باتجاه إحدى الرقابات قبالة سقام، حيث تم القضاء على 11 متمردا، كما تمكنت من تدمير 3 عربات عسكرية كانت قادمة باتجاه الحدود، إحداها محملة بالأسلحة والذخائر وصواريخ الكاتيوشا، كما تصدت القوات السعودية المشتركة لمحاولة تسلل قامت بها الميليشيات إلى إحدى الرقابات، وأسفرت العملية عن القضاء على 5 من عناصر الميليشيات.

وأكد مصدر عسكري أن طائرات التحالف استهدفت عربتين أثناء تنقلهما على امتداد الشريط الحدودي، وقتلت 13 عنصرا كانوا فيهما، كما استهدفت المدفعية السعودية طاقما عسكريا تابعا للميليشيات الانقلابية داخل الأراضي اليمنية القريبة، كانت متجهة إلى مواقع قريبة من الشريط الحدودي على محاذاة مركز الموسم جنوب منطقة جازان، ونجحت في تدميره وقتلت ركابها.

وفي محور آخر، استهدفت طائرات الأباتشي السعودية تجمعات لعناصر الميليشيات الحوثية وحلفائهم في مواقع متحصنة أثناء قيامها بعملية تطهير على الشريط الحدودي في المنطقة المواجهة لمحافظة الدائر شمال منطقة جازان.

ونجحت القوات السعودية المشتركة بمساندة غطاء جوي في الزحف إلى مواقع متقدمة، وقامت بعمليات التمشيط وفك الألغام، وتمكنت من السيطرة على مواقع استراتيجة على امتداد الشريط الحدودي داخل الأراضي اليمنية القريبة من الحدود.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1244
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©