الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / جباري يعلن عن مغادرة 107 جريحا من محافظة مأرب لتلقي العلاج في الخارج (صور)
جباري يعلن عن مغادرة 107 جريحا من محافظة مأرب لتلقي العلاج في الخارج (صور)
الثلاثاء, 10 يناير, 2017 08:34:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جباري يعلن عن مغادرة 107 جريحا من محافظة مأرب لتلقي العلاج في الخارج (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
أعلن نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري اليوم الثلاثاء، زيارته لسكن النصر لرعاية وتأهيل الجرحى أن يوم غد ستغادر أول دفعة من جرحى الجيش والمقاومة الشعبية في محافظة مأرب لتلقي العلاج في مصر والهند والسودان ضمن دفعة قدرها 107 جريح .

واستمع جباري ومعه وكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ورئيس اللجنة الطبية العسكرية الدكتور محمد القباطي رئيس هيئة مستشفى مأرب العام إلى همومهم، واطمأن على صحتهم و مستوى الخدمات العلاجية والإيوائية والدعم النفسي التي يتلقونها بالسكن.

واطلع نائب رئيس الوزراء على مستوى تجهيز وتأثيث أقسام المجمع والمغسلة والصالة الرياضية الترفيهية ومطبخ المجمع المركزي وصيدلية المجمع والأدوية والمستلزمات الطبية المتوفرة فيها.

كما اطلع على مشروع خدمات مشروع بصمة خير لجريح مبتور والذي يهتم في لم شمل أسرة الجرحى المبتورين وإيفادهم من مختلف محافظات الجمهورية وتسكينهم في سكن واحد.

واستمع جباري من رئيس اللجنة الطبية العسكرية ومسئولي المجمع إلى شرح عن الخدمات التي تقدم للجرحى في هذا المجمع والمشاريع التي يضمها المجمع لخدمتهم.

وخلال الزيارة أكد جباري اهتمام الحكومة بالجرحى وإيلائهم اهتمام كبير منوها إلى إن الحكومة أشد حرصا على تقديم كل ما تستطيع من عناية واهتمام تقديرا لتضحياتهم الجسيمة التي قدموها من اجل الوطن والجمهورية والعزة والكرامة واستعادة مؤسسات الدولة.

وأشار جباري إلى حجم الألم الذي يشعر به نتيجة تزايد عدد الضحايا من أبناء الشعب اليمني جراء الحرب التي أشعلها الانقلابيون بهدف تحقيق أطماعهم بالسلطة واستعباد الناس وتنفيذ أجندة فارسية.

وخاطب جباري الجرحى في سكن النصر قائلا " نعاهدكم عهد الرجال الأحرار أننا لن ننسى تضحياتكم ومبادئكم التي ضحيتم من أجلها".

وأعرب عن شكره للأبطال في جبهات القتال الذين يخوضون المواجهات من أجل العزة والكرامة الوطن ويتصدون للمشروع الانقلابي السلالي الفارسي.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
562
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©