الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عصابة بقيادة نجل وزير التعليم العالي بحكومة الانقلابيين تنهب أرضي مواطنين في إب
عصابة بقيادة نجل وزير التعليم العالي بحكومة الانقلابيين تنهب أرضي مواطنين في إب
الثلاثاء, 10 يناير, 2017 10:02:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
حسين حازب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
حسين حازب

*يمن برس - يمن شباب نت

أقدمت عصابة مسلحة يقودها نجل الوزير في حكومة الانقلابيين والقيادي المؤتمري "حسين حازب" على هدم مسجد ومحلات تجارية ومصادرة أراضي لمواطنين في مديرية المخادر شمال إب وسط اليمن.

وبحسب مناشدة من ملاك الأرضية والمحلات التجارية قيد الإنشاء ـ اتهمت فيه  الأسرة "محمد حسين حازب" نجل وزير التعليم العالي في حكومة الانقلابيين القيام بالسطو المسلح على أرضية تتبع "آل البتول" وهدم مسجد ومحلات تجارية قيد الإنشاء في حملة مسلحة كبيرة خلال الأيام الماضية.

الأهالي قالوا "أن متحوث من آل "الصبري" ينازع "آل البتول" في الأرضية التي تثبت الوثائق أنها لهم باعتبارها وقف ذرية من أملاكهم الخاصة وتحت إشرافهم ،قام باستقدام"نجل الوزير المؤتمري في حكومة الانقلابيين، للإستقواء به في السطو على الأرض والشروع في بناء محطة غاز".

وتظهر الصور المرفقة هدم لمباني قيد الإنشاء،قالت "أسرة البتول" في مناشدتها أن المدعو "محمد حسين حازب" عصابته هي من هدمتها وهي عبارة عن مسجد ومحلات تجارية في إطار مجمع تجاري كانت تعتزم تشييده على أرضها.

يذكر أن نجل"حازب" سبق وأن طلب من "آل البتول" مبلغ مالي مقداره 15 مليون، مقابل عدم الوقوف إلى جانب "آل الصبري" في عملية ابتزاز مالي واضحة، وهو العرض الذي رفضه "بنو البتول" كما تقول المناشدة،ما دفع بالمتنفذ الحوثي وعصابته الإقدام على هدم المباني قيد الإنشاء والسطو على الأرض بقوة السلاح.

وهدد القيادي الحوثي "أسرة البتول" بأن سيجبرهم على بيع كل ممتلكاتهم إذا لم يخضعوا للأمر الواقع ويستسلموا لعملية البسط على أرضيتهم التي تحولت لأرض شراكة بين نجل حازب وأسرة "آل الصبري" بعد البسط عليها والشروع بإنشاء محطة غاز فيها بحماية نجل الوزير في حكومة الانقلابيين.

وازدادت في الفترة الأخيرة عمليات السطو المسلح على الأراضي في محافظة إب من قبل قيادات حوثية قادمة من خارج المحافظة، مستغلين خلافات الأهالي على الأراضي التي تشهد ارتفاع جنوني في أسعارها في عدد من مناطق محافظة إب.


يمن برس - عصابة بقيادة نجل وزير التعليم العالي بحكومة الانقلابيين تنهب أرضي مواطنين في إب


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4520
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©