الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / برلماني كويتي يكشف عن المناطق التي تجبر الانقلابيين على الخضوع للرئيس هادي إذا تم تحريرها
برلماني كويتي يكشف عن المناطق التي تجبر الانقلابيين على الخضوع للرئيس هادي إذا تم تحريرها
الاربعاء, 11 يناير, 2017 11:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
برلماني كويتي يكشف عن المناطق التي تجبر الانقلابيين على الخضوع للرئيس هادي إذا تم تحريرها

*يمن برس - خاص
كشف برلماني كويتي، عن تغيير قوات الشرعية اليمنية، استراتجياتها القتالية، مؤخراً، مؤكداً أن عمليات الجيش الوطني في الساحل الغربي ستجبر الانقلابيين على الخضوع للشرعية والقرارات الأممية.
وقال عضو مجلس الأمة السابق (البرلمان الكويتي) ناصر الدويلة،  إن تحرير «تهامة» من ميدي إلى المخاء سيحدث تحول استراتيجي وسيجبر الحوثيين على ما يكره.
وأوضح البرلماني الكويتي، في تغريدات نشرها على حسابه بـ«تويتر» ان «قوات الشرعية اليمنية غيرت من أستراتيجيتها في القتال فحققت نتائج سريعه و بدأت وتيرة التحول الاستراتيجي تؤثر في العمليات وهذا ما دعوت له سابقا».
وأضاف: «منذ بداية الحرب في اليمن دعوت إلى تحرير تهامة أولا من ميدي إلى المخا وهو الساحل الذي يعتبر رئة الحوثي وصالح حيث يتم تهريب كل احتياجاته منها».
وأشار الدويلة  إلى أن  تهامة أولا ويساندها فتح الطريق من الوديعة إلى العبر إلى مأرب والحزم ومحور ثانوي عبر البقع باتجاه كتاف هذه المناورة ستجبر الحوثي على ما يكره.
وكانت القوات الحكومية بدأت السبت،  معركة تحرير المناطق الغربية لمحافظة تعز والساحل الغربي لليمن، بإشراف مباشر من  الرئيس عبدربه منصور هادي،  ونائبه علي محسن الأحمر،  وبإسناد من قوات التحالف العربي وقيادة المنطقة العسكرية  الرابعة.
وتمكنت قوات الشرعية في اليومين الماضيين، من تحرير مديرية ذوباب بالكامل ولسيطرة على معسكر العمري الذي يبعد 25 كم عن مضيق باب المندب الاستراتيجي.
 
يمن برس - برلماني كويتي يكشف عن المناطق التي تجبر الانقلابيين على الخضوع للرئيس هادي إذا تم تحريرها


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3542
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©