الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير الخارجية يوجه السفير اليمني في باكستان بإطلاق سراح الطلاب المعتقلين
وزير الخارجية يوجه السفير اليمني في باكستان بإطلاق سراح الطلاب المعتقلين
الاربعاء, 11 يناير, 2017 05:21:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الخارجية المخلافي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
وزير الخارجية المخلافي

*يمن برس - متابعات
وجه نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير بلادنا لدى جمهورية باكستان الإسلامية محمد العشبي بإطلاق سراح الطلاب اليمنيين الموقوفين في إسلام أباد دون قيد او شرط..

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"عن مصدر حكومي القول إن  "الوزير المخلافي أبلغ السفير العشبي بأهمية مراعاة ظروف الطلاب،والالتزام بالتعليمات والتعامل معهم بالحرص والحوار ،وإرسال تقرير عاجل عما حدث..مؤكداً حرص الحكومة على معالجة أوضاع الطلاب في مختلف الدول وتلمس همومهم بما يكفل لهم الدراسة في أجواء تعليمية مناسبة".

واشار الى ان اللجنة العليا لمعالجة أوضاع الطلاب المبتعثين في الخارج برئاسة نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية تستكمل حالياً إجراءات صرف مستحقات الطلاب في باكستان ، و10 دول أخرى.

وقال المصدر "ان رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر وخلال لقائه اليوم بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي ،في العاصمة المؤقتة عدن،اصدر توجيهات واضحة الى وزارة المالية بسرعة إرسال مستحقات الطلاب فيما تبقى من البلدان والعمل بما من شانه حل أوضاع الطلاب المبتعثين بصورة جذرية"..لافتاً الى ان ذلك سيتم في إطار المدة المحددة في تعميم الخارجية. 

وذكر المصدر ان هذه التحركات تأتي تنفيذا لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، لمعالجة أوضاع الطلاب اليمنيين المبتعثين في الخارج بصورة عاجلة وتذليل الصعوبات التي تواجههم .

وكان مصدر طلابي أفاد بأنه تم الإفراج عن الطلاب الذي اعتقلهم الأمن الباكستاني بناء على توجيهات السفير اليمني لدى إسلام أباد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2470
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©