الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / لقاء موسع بمأرب بين السلطة المحلية ومنظمة اليونيسف (صور)
لقاء موسع بمأرب بين السلطة المحلية ومنظمة اليونيسف (صور)
الخميس, 12 يناير, 2017 08:14:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لقاء موسع بمأرب بين السلطة المحلية ومنظمة اليونيسف (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - مأرب
عقد اليوم بمحافظة مأرب لقاء موسعا برئاسة المحافظ سلطان العرادة ضم عددا من المكاتب الخدمية ووفد منظمة اليونيسف برئاسة المدير الميداني بصنعاء وليد نعمان.

حيث كرس اللقاء لمراجعة الأنشطة والمشاريع التي نفذت خلال العام الماضي بتمويل من منظمة اليونسيف في مجالات التربية والتعليم ، الصحة العامة، المياه والإصحاح البيئي، والشئون الاجتماعية إلى جانب استعراض برامج الشراكة والتعاون للعام الجاري، حسب "مركز سبأ الإعلامي".

وخلال اللقاء ثمن المحافظ سلطان العرادة الدعم الذي تقدمه للمحافظة ودعاها إلى فتح مكتب لها في المحافظة كما دعا كافة المنظمات الدولية إلى فتح مكاتب لها في المحافظة مؤكدا انه سيتم تقديم كل الدعم والتسهيلات لها.

مشيرا إلى أن فتح المكاتب للمنظمات الدولية بالمحافظة هو البديل للتغلب على العراقيل التي تضعها مليشيا الانقلاب أمام المنظمات لمنع وصولها إلى مأرب ووصول الإغاثة.

وقال " نحن نتعامل مع الجانب الإنساني بشكل متساو ي من أطراف صعدة حتى المهرة فيما يتعلق بالغاز والمشتقات النفطية والكهرباء لكن للأسف لم نجد تجاوبا من الطرف الأخر".

وكان المدير الميداني لليونيسف بصنعاء قد أكد على أن السلطة المحلية بمأرب شريك حقيقي للمنظمة .. مؤكدا أن المنظمة استطاعت تجاوز الكثير من العراقيل التي تعيق وصولها إلى مأرب.

وثمن وليد نعمان تعاون السلطة المحلية بمأرب واستعرض مهام زيارة فريق المنظمة في المحافظة والتي تتركز في تحديد الاحتياجات لقطاعات المياه والإصحاح البيئي، الصحة والتغذية، التربية والتعليم، والشئون الاجتماعية والعمل.

كما تهدف الزيارة إلى تحديد ووضع خارطة للشركاء المحليين والدوليين إلى جانب الإشراف والرقابة على بعض البرامج التي تمول تنفيذها المنظمة وتحديد نقاط القوة لتعزيزها و نقاط الضعف لمعالجتها خلال تنفيذ البرامج والأنشطة خلال العام الجاري.

حضر اللقاء وكيل المحافظة الدكتور عبدربه مفتاح ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي طاهر ومدير عام فرع جهاز الأمن السياسي العميد ناجي حطروم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
500
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©