الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / في روايته الجديدة «تراي شيزوفرينيا».. «الشعري» ينقل رحلة كاتب من الاحترافية إلى الإدمان
في روايته الجديدة «تراي شيزوفرينيا».. «الشعري» ينقل رحلة كاتب من الاحترافية إلى الإدمان
الخميس, 19 يناير, 2017 08:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في روايته الجديدة «تراي شيزوفرينيا».. «الشعري» ينقل رحلة كاتب من الاحترافية إلى الإدمان
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - القاهرة
صدر حديثاً عن مؤسسة يسطرون للطباعة والنشر والتوزيع بالتعاون مع مؤسسة فكرة للنشر والإعلام رواية" تراي شيزوفرينيا" للكاتب اليمني جمال الشعري الذي أثار جدﻻً في الوسط السياسي واﻷدبي بكتاباته المستفزة والمستهدفة لعدد من الأوساط الطائفية .

"الشعري" الذي تداولت عنه مجموعة من الصحف اليمنية والعربية وتناقل عنه عدد النشطاء عبر شبكات التواصل اﻻجتماعي ما بين مؤيد ومعارض سلسلة نصوص بعنوان:" أنا هاشمية .. وأحدثت لغطا أثار عدد من شرائح المجتمع بسبب مهاجمته الحادة وأسلوبه اللاذع في طرح المشكلة .

هذا ومن المتوقع أن تكون الرواية حاضرة في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الثامنة والأربعين التي تنطلق في المعرض لهذا العام في حفل توقيع تقيمه مؤسسة يسطرون في جناحها خلال فعاليات المعرض يوم الثلاثاء الموافق 13/يناير / 2017 .

وفي تصريح له، قال الكاتب "جمال الشعري"، أن أحداث الرواية تدور حول شخصية واقعية تعاني من التعامل مع السلوك السلبي لمجتمع يعيش فيه بطل الرواية الذي يقرر العزلة عن المجتمع بسبب انتقاد أفكاره المعارضة للمجتمع وإجبارة من قبل آياد الغدر الجاهلة على ترك أهلة وماله والهجرة بعيداً ومضاعفات ذلك حيث تحول من كاتب متمكن إلى مدمن للحشيش والمخدرات، لتتطور تلك المعاناة إلى الهلوسة، وتستكمل الرواية مسارها في أسلوب درامي وشيق.

هذا ويعمل "الشعري" الذي يتميز بأسلوبه السردي الشيق والممتع في حقل اﻹعلام.. كما رأيناه في مشاركته بكتابة مسلسل تفاحيط على قناة يمن شباب وإعداد عدد من البرامج التلفزيونية التي يعد من أهمها برنامج حياة الناس الذي عرض لموسمه الثالث في شهر رمضان الماضي على قناة السعيدة .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3237
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©