الصفحة الرئيسية / شباب ورياضة / ريال مدريد يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة نابولي
ريال مدريد يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة نابولي
الاربعاء, 01 فبراير, 2017 02:59:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ريال مدريد يتلقى أنباءً سارة قبل مواجهة نابولي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
عاش نادي ريال مدريد الإسباني، منحدرًا قويًا في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، حيث خرج الفريق الملكي من أول بطولات الموسم كأس ملك إسبانيا أمام نادي سيلتا فيجو.

وأشارت صحيفة "أس" الإسبانية أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، سيستعيد معظم لاعبيه المصابين قبل المواجهة المرتقبة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا في منتصف الشهر الجاري.

وأكدت الصحيفة أن المدافعين مارسيلو وبيبي تدربا اليوم بالكرة، واعتبرت أن عودة مارسيلو أحد أبرز الأخبار التي ينتظرها زيدان، حيث يملك المدافع البرازيلي الكثير من الحلول في هجوم ودفاع النادي الملكي، رفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما انضم لوكا مودريتش وخاميس رودريجز لتدريبات الفريق هذا الأسبوع أيضًا، وهذا ما سيعطي خط وسط الفريق تنوعًا أكثر خلال المباريات القادمة في مسابقتي الدوري ودوري أبطال أوروبا.

وبالنظر لحالة المدافع الأيمن للفريق الإسباني دانييل كارفاخال، والذي تعرض لإصابة مؤخرًا فإنه من المرجح أن يعود للفريق مرة أخرى في السابع من شباط/فبراير الجاري، أي قبل مباراة نابولي في سنتياجو برنابيو بثمانية أيام.

بينما يبقى اللاعب الويلزي جاريث بيل هو الحالة الوحيدة المجهولة في صفوف ريال مدريد، فإصابة اللاعب تمضي على نحو جيد ولكن الفريق الطبي والفني للنادي الملكي ما زال لا يعلم متى ستكون عودة اللاعب إلى الملاعب مرة أخرى، لكن يأمل زيدان أن يتواجد بيل مع الفريق في مباراة الإياب في نابولي في شهر أذار/مارس.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3428
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©