الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الصوفي يكشف عن مقتل ستين من مليشا الحوثي وصالح بغارات لطيران التحالف في المخا
الصوفي يكشف عن مقتل ستين من مليشا الحوثي وصالح بغارات لطيران التحالف في المخا
الأحد, 05 فبراير, 2017 04:56:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الصوفي يكشف عن مقتل ستين من مليشا الحوثي وصالح بغارات لطيران التحالف في المخا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
كشف صحفي في مكتب الرئيس السابق صالح عن مقتل ستين عنصراً من قوات الإنقلابيين في المخا غرب تعز بغارات شنها طيران التحالف العربي.
 
وفي تدوينة نشرها اليوم الأحد الصحفي نبيل الصوفي المشرف على الوسائل الإعلامية التابعة للرئيس السابق صالح قال إن ما وصفه بالإهمال والإستخفاف الإداري والقيادي يقف وراء مقتل أعداد كبيرة من مليشيات الحوثي وقوات صالح في المخا.
 
وأضاف الصوفي في منشور على صفحته ف يالفيس بوك "بمجرد وصولهم المخا وقبل أن تعرف قيادة الجبهة وصولهم كانت الطائرات قد قتلتهم، لايقل عن ستين رجلا من الذين لبوا النداء، قتلوا في ظروف الاهمال والاستخفاف الاداري والقيادي".
 
وفي الوقت الذي أشاد فيه الصوفي بصمود الإنقلابيين في جبهتي ميدي ونهم انتقد بشدة وضع جبهة المخا وقال "في المخا، قتل من جيشنا ولجاننا الشعبية في شهر أكثر مماقتل في "ميدي" خلال عام".
 
وإلى جانب مهاجمته لزعيم جماعة الحوثيين الذي قال إن التقارير تذهب إليه ولا تصل إلى الحكومة و "المجلس السياسي" في إشارة إلى تهميش جماعة الحوثي للكيانات التي يشارك فيها صالح.
 وانتقد الصوفي الخطاب الأخير لزعيم جماعة الحوثيين الذي قال إنه اكتفى بالتنديد بالمتخاذلين وإدانة الهاربين ، كما هاجم رئاسة الأركان المعينة من الحوثيين وقال إنها متفرغة لإدارة مجاميع ما يسمونها "اللجان الشعبية" وهي تسمية يطلقونها على عناصر مليشيات الحوثي التي تخوض حرباً لفرض الإنقلاب على اليمنيين.
 
ويتواجد الصوفي برفقة مليشيات الحوثي وصالح في المخا بغرض نشر قصص انتصارات وبطولات عناصر المليشيات لكن تدويناته المتتابعة كشفت عن الضربات المهولة التي يتلقاها عناصر الإنقلاب بشكل يومي في جبهة الساحل الغربي، ما دفعه إلى التوقف عن سرد قصص الفتيان الذين يروون له قصصهم ويذهبون ثم لا يراهم مرة أخرى واتجه لمهاجمة قيادة حلف الإنقلاب وفي آخر تدويناته قال "البطولات الاسطورية للرجال في الميدان، لا يضاهيها إلا الخذلان الأسطوري إداريا".

ويكشف الخطاب الإعلامي لصحفيين محسوبين على طرفي الإنقلاب عن اختلافات عميقة بين الطرفين، وشكوى مستمرة من إعلاميي صالح بالتهميش الذي يتعرض له حزب صالح والإستهداف لكوادره من قبل جماعه الحوثيين. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5140
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
تطهير يمن الايمان والحكمة من دنس العفافيش والروافض
Sunday, 05 February, 2017 11:55:43 PM
مسلم
تطهير يمن الايمان والحكمة من دنس العفافيش والروافض

نسأل من الله أن تطول الحرب لكي يرسل صالح والروافض الحوثيين خيرة رجالهم لكي يتم حصدهم بطائرات الأباتشي حصدا لكي يتم تطهير اليمن من هؤلاء الأنجاس من العفافيش والروافض فهم شرار أهل اليمن فيتم بذلك تسليم السلطات في اليمن على خيرة شبابها واهلها .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©