الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صالح ينجح بتركيع عبدالملك الحوثي ويبتز جماعته
صالح ينجح بتركيع عبدالملك الحوثي ويبتز جماعته
الأحد, 05 فبراير, 2017 11:44:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جماعة الحوثي ترضخ للمخلوع سياسياً رغم انها متفوقة عليه عسكرياً ويمكنها سحقه والقضاء عليه خلال فترة وجيزة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جماعة الحوثي ترضخ للمخلوع سياسياً رغم انها متفوقة عليه عسكرياً ويمكنها سحقه والقضاء عليه خلال فترة وجيزة

*يمن برس - صنعاء
قالت مصادر مطلعة ان زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك الحوثي ارسل موفداً خاصاً على وجه السرعة لمقابلة الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح بعد تهديد الأخير بالإنسحاب من حكومة الإنقاذ.

وبحسب المصادر فإن تهديدات المخلوع صالح وابتزازه لجماعة الحوثي بطرح الإنسحاب من حكومة الإنقاذ ارعب جماعة الحوثي وزعيمها عبدالملك وجعله يرضخ له ويتودده بعدم الإنسحاب من الحكومة.

وأكدت المصادر أن تصريحات المخلوع وطلبه من دول الخليج التدخل لوقف الحرب وطرح مبادرة كما حدث في 2011 يأتي في إطار الإبتزاز لجماعة الحوثي والسعي للي ذراعها وتركيعها.

ويقوم المخلوع صالح بإبتزاز جماعة الحوثي بإستمرار وفرض عليها اتفاق المجلس السياسي بعد إبتزازها بدعوات المصالحة مع الإصلاح وفرض عليها تشكيل الحكومة بإبتزازها بدعوات المصالحة مع علي محسن كما أطلق صالح أذرعه وإعلاميين موالين له لمهاجمة جماعة الحوثي وإتهامها بمنع صرف الرواتب وغير ذلك بهدف افشال الجماعة.

وترضخ جماعة الحوثي بشكل مستمر للمخلوع ولا تتجراء على مواجهته او رفض طلباته وفي حال رفضها تجد نفسها امام ابتزاز المخلوع وهو ما يؤكد أن مقاليد الامور ما تزال بيد صالح وان الجماعة وزعيمها عبدالملك الحوثي ليسوا سوى دمى بيد صالح.

ومثلت تصريحات صالح الاخيرة وطلبه من دول الخليج التدخل بمثابة رسالة منه لجماعة الحوثيين انه سيسلمهم لدول الخليج لقمة سائغة وخاصة ان المخلوع صالح أدرك تغير السياسة الامريكية تجاه إيران عملاً بالمثل الشعبي "تغدى به قبل أن يتعشى بك".

ورغم الضعف الذي يمر به الرئيس المخلوع الا انه بدأ بإستعادة خيوط اللعبة وتجميعها في يده وتركيع جماعة الحوثي بسبب تساهل الجماعة وتفويتها فرصة القضاء عليه طوال الفترة الماضية.

وكان الإعلامي المؤتمري علي الشعباني المقرب من الرئيس المخلوع والذي يعمل في مكتبه قد أعلن عن تهديدات المؤتمر بالإنسحاب من حكومة الإنقاذ وهاجم جماعة الحوثي بشدة واتهمها انها تعمل على إقصاء حزب المؤتمر وانصاره.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7829
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ولن ترضى عنكم اليهود ولاالنصارى حتى تتبعوا مللتهم
Tuesday, 07 February, 2017 02:20:56 AM
ابن التعيسة
ولن ترضى عنكم اليهود ولاالنصارى حتى تتبعوا مللتهم

صبه رده عميا تخضب مجنونه الراقص على كعلة امه يركع يركز ينبطح يطفح الاعيب في الوقت بطل الضايع والشعب ينتظر الفرج ومرزوق وانشالله وحتى شارون ونتن ياهووووه احتى الفرج من الشيطان المهم نخلص من ابتكم الاثنين القادم ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©