الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / القوات الحكومية تعلن فرض سيطرتها على صحراء وميناء مدينة ميدي غرب اليمن بالكامل (فيديو)
القوات الحكومية تعلن فرض سيطرتها على صحراء وميناء مدينة ميدي غرب اليمن بالكامل (فيديو)
الإثنين, 06 فبراير, 2017 06:26:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القوات الحكومية تعلن فرض سيطرتها على صحراء وميناء مدينة ميدي غرب اليمن بالكامل (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أكد قائد عمليات القوات الحكومية اليمنية في مديرية ميدي غرب اليمن، العميد الركن/منصور الزافني أن قوات الشرعية مسيطرة بشكل كامل على صحراء وميناء ميدي وفرضت سيطرتها النارية على المدينة بشكل كامل عدا بعض الاحياء الجنوبية التي ما زالت المليشيات الانقلابية تتحصن فيها.

وقال قائد عمليات الجيش أن تحرير ميدي بشكل كامل سيكون بوابة لتحرير الساحل الغربي بشكل كامل، مشيراً في تصريحات تلفزيونية لقناة العربية السعودية، إلى مضي القوات الحكومية في عملية التحرير وقصف واستهداف تعزيزات وتحركات المليشيات جنوب ميدي.

وبثت القناة تقريراً مصوراً لمراسلها في ميدي، عرض من خلاله مشاهد لعمليات القصف التي تتم على مواقع المليشيات ونوعية الاسلحة المستخدمة في تلك العمليات.

وكان الجيش الوطني أعلن أسر 30 من مليشيات الحوثي والمخلوع في معارك اليوم وفرض سيطرتها بشكل كامل على مواقع إستراتيجية منها التبة الخضراء وأبو القيادة ومنطقة الحوض جنوب شرق ميدي.

وأكد المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة ، أن «قوات الجيش غنمت العديد من الأسلحة الخفيفة والمتوسطة التي كانت بحوزة مسلحي الحوثي وقوات صالح» لافتا إلى أن قوات الجيش اقتربت من إحكام السيطرة على مدينة ميدي بشكل كامل.

ويشن الجيش عملية عسكرية منذ 7 يناير/كانون الثاني الماضي أطلق عليها اسم "الرمح الذهبي" مستهدفا مواقع الحوثيين وقوات صالح على طول الساحل الغربي الممتد من عدن جنوبا إلى المخا في محافظة تعز غربا، وبإسناد جوي من مقاتلات التحالف العربي. 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6920
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©