الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلامي مقرب من «صالح» يشن أعنف هجوم على الحوثيين: سكتم على توريط إيران لليمن مع التحالف العربي وتريدونا «عسكري عكفة» لديكم
إعلامي مقرب من «صالح» يشن أعنف هجوم على الحوثيين: سكتم على توريط إيران لليمن مع التحالف العربي وتريدونا «عسكري عكفة» لديكم
الإثنين, 06 فبراير, 2017 07:47:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلامي مقرب من «صالح»  يشن أعنف هجوم على الحوثيين: سكتم على توريط إيران لليمن مع التحالف العربي وتريدونا «عسكري عكفة» لديكم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
هاجم القيادي بحزب المؤتمر الشعبي العام، ( جناح علي عبد الله صالح)، علي الشعباني، والسكرتير الإعلامي لعلي عبد الله صالح، جماعة الحوثي، متهما إياها باستهداف "الصف الوطني" والشراكة القائمة بين الطرفين.

وقال الشعباني، في منشور على حسابه بموقع "فيسبوك"، إن "من يستهدف كوادر وقيادات المؤتمر بالقرارات والإقصاءات والتهديدات والمحاكمات هو من يستهدف الصف الوطني والنسيج الاجتماعي والاصطفاف السياسي لمواجهة "العدوان"".

وأَضاف الشعباني: "من يعقد الصفقات السرية من تحت الطاولة ويعمل لعرقلة الرؤى الوطنية الجامعة والمشتركة هو من يستهدف الصف الوطني".

كما اتهم الشعباني جماعة الحوثي بدفع إعلامها وناشطيها للإساءة والتجريح والتلفظ والتهكم على الجيش والقوات الذي تقاتل في الجبهات من أبناء القبائل وعلي المؤتمر الشعبي العام وقياداته وكوادره.

وأشار إلى أن من يفرض قرارات وتعيينات وصفقات بقوة السلاح هو من يستهدف الصف الوطني وليس من يلتزم بتوجيهات المجلس السياسي والقيادة السياسية، في إشارة منه لمخالفات الحوثيين.

وقال القيادي الشعباني: "من ينظر إلى نفسه على انه هو الوطني الوحيد وهو المسلم والمؤمن الوحيد وهو المجاهد الوحيد والباقي من الشعب منافقين وخونه وعملاء وانه ولي الله المقدس والمنزهة من كل خطاء هو من يشق الصف الوطني".

ولفت إلى أن من يرفض صرف مرتبات الجيش والأمن والموظفين البسطاء والمحتاجين وكوادره تلعب بالأموال، كما يعمل على تدمير مؤسسات الجيش والأمن وتفكيكها وملشنتها هو من يشق الصف ويستهدف الصف الوطني.

كما اتهم الحوثيين بالسكوت على تصريحات إيران التي تزعم فيها أن صمود اليمنيين في مواجهة التحالف هو من صمود الثورة الإيرانية.

واتهم الحوثيين بتوريط اليمن من قبل إيران مع أمريكا ودول العالم الكبرى بعد توريط اليمن مع التحالف العربي.

وأضاف: "من يريد أن يعتمد 200 ألف من كوادره في مؤسسات الجيش والأمن والمناصب العليا للدولة وبرتب عسكرية هو من يستهدف الصف الوطني، مشيرا إلى أن الحوثيين يريدون من المؤتمر أن يكون شريكا لهم من أجل خدمتهم فقط، وأن يكون مجرد "عسكري عكفة" لديهم.

وقال أيضا: "من يصدر القرارات الجمهورية دون اتفاق وتوافق ويعين مشرفين عسكريين واقتصاديين وإعلاميين وأمنيين في مؤسسات الدولة دون توافق وطني ويعرقل إصدار القرارات التكميلية من اجل فرض شخصيات لا علاقة لها بالجيش لا من قريب ولا من بعيد هو من يستهدف الصف الوطني والشراكة السياسية".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8133
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
حيلهم بينهم اللهم ارنا فيهم نعيق الرباح
Tuesday, 07 February, 2017 02:05:04 AM
ابن التعيسة
حيلهم بينهم اللهم ارنا فيهم نعيق الرباح

اللهم اهلكهم اللهم دمرهم اللهم ارنا فيهم عجايب قدرتك اللهم اجعل كيدهم في نحورحهم واجعل الدايرة عليهم عاجلا لا آجلا آمين


1
الاجماع التآمري
Monday, 06 February, 2017 11:51:08 AM
....
الاجماع التآمري

مكنتونا 33 سنة نخيط وعيفطة واليوم قد انتم بتشكوا وتبكوا سع المرملة ....

يستاهل البرد من ضيع دفاه




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©