الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اتهامات لـ«صالح» بالوقوف وراء إعدام حارس الرئيس هادي
اتهامات لـ«صالح» بالوقوف وراء إعدام حارس الرئيس هادي
الإثنين, 06 فبراير, 2017 03:41:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اتهامات لـ«صالح» بالوقوف وراء إعدام حارس الرئيس هادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قالت عناصر مقربة من الرئيس اليمني «عبد ربه منصور هادي»، إن الرئيس المخلوع «علي عبدالله صالح» وراء تحريك عناصر القاعدة في أبين، وإعدام الحارس الشخصي للرئيس هادي رداً على الخسائر المادية والبشرية التي تكبدتها الميليشيات الانقلابية في الساحل الغربي لليمن.

وكانت مصادر أمنية في محافظة أبين شرق عدن، أفادت أمس الأحد، أن عناصر تنظيم القاعدة أعدموا العقيد «عبدالله الخضر» أحد الحراس الشخصيين للرئيس «عبد ربه منصور هادي» بعد أقل من أربعة وعشرين ساعة على اختطافه في طريق العودة من منطقة «لودر» شمال شرق محافظة أبين، بحسب «العربية نت».

وقال السكان إنهم عثروا على جثة «الخضر» وبها آثار لطلقات نارية، بالقرب من مفرق طريق يؤدي إلى منطقة الوضيع مسقط الرئيس اليمني.

وكانت مصادر قد ذكرت أن قريب الرئيس اليمني، والذي كان يعمل في السابق بدائرة التموين العسكري، استوقفه عناصر من تنظيم القاعدة عند إحدى النقاط المسلحة في منطقة الخديرة بالقرب من مديرية لودر، واقتادوه إلى منطقة مجهولة.

يذكر أن مصادر قبلية ذكرت قبل أيام أن مقاتلين من تنظيم «القاعدة» سيطروا مجدداً على 3 بلدات في محافظة أبين جنوب البلاد، وهي لودر وشقرة ومنطقة عكد.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2365
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
القاعدة ادوات عفاش في الجنوب
Tuesday, 07 February, 2017 01:14:50 AM
ابن التعيسة
القاعدة ادوات عفاش في الجنوب

حارس مسكين وش ذنبه الطنبوع كل الجنوب حراس للطنبوع بس يبقى على ماهو عليه من اخذ زمام المبادرة في تركيع عفاش الدم خضعي سلحان اما قتل الابرياء من الناس في ابين او غيرها مرفوض مرفوض ياعفاش واجه المقاومة والجيش الطنبوعي في الميدان ولاتكون حمر جحوه وتخون المساكين العزل وتقتلهم ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©