الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / العاهل السعودي يُعلّق على هجوم الحوثيين على الفرقاطة السعودية
العاهل السعودي يُعلّق على هجوم الحوثيين على الفرقاطة السعودية
الإثنين, 06 فبراير, 2017 04:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
العاهل السعودي يُعلّق على هجوم الحوثيين على الفرقاطة السعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود اليوم الإثنين، أن الهجوم الإرهابي الذي تعرضت له فرقاطة سعودية أثناء قيامها بدورية مراقبة غرب ميناء الحديدة "لن يثني قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن عن مواصلة عملياتها العسكرية".

 
وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي، في بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية، عقب الجلسة الأسبوعية التي عقدها مجلس الوزراء السعودي برئاسة الملك سلمان بن عبدالعزيز، إن "مجلس الوزراء استمع إلى عدد من التقارير عن مجريات الأحداث ومستجداتها على الساحات العربية والإقليمية والدولية".

وأضاف أن المجلس وصف تعرض فرقاطة سعودية أثناء قيامها بدورية مراقبة غرب ميناء الحديدة لهجوم إرهابي من قبل زوارق انتحارية تابعة للميليشيات الحوثية، ومقتل إثنين وإصابة ثلاثة من أفراد طاقمها بأنه "تطور خطير يهدد الملاحة الدولية في البحر الأحمر، ويؤثر على تدفق المساعدات الإنسانية والطبية للميناء والمواطنين اليمنيين".

وأشار إلى أن العاهل السعودي "نوه بشجاعة طاقم السفينة"، مؤكداً "أن مثل هذا الحادث لن يثني قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن عن مواصلة عملياتها العسكرية حتى تحقيق هدفها الرئيس، وهو مساعدة الشعب اليمني والحكومة الشرعية في استعادة الدولة وحماية مقدراتها من الميليشيات الانقلابية".

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2455
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ياخادم الفرخين وامريكا ياعابد الطولار
Tuesday, 07 February, 2017 01:06:08 AM
ابن التعيسة
ياخادم الفرخين وامريكا ياعابد الطولار

المريخاني شلمان اليهودي الماسوني خادم الاحتيال الفدرالي طال عمرك سندك مهلكتكم قرن الشيطان بالصاروخ الجديد عفاشوف اكس آر سفن البالغ مداه للرياض البطحاء ونبطحك ياطويل الذنب ونجلدك سبعين جلده ونرحلك لا واشنطن تتعبد اسيادك الامركان ونعالهم وتعود للبعارين وبول البعارين وتتغسل به يانجس لين تقوم الساعة ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©