الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / القاسم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن بشار الأسد مجدداً
القاسم يفجر مفاجأة من العيار الثقيل عن بشار الأسد مجدداً
الإثنين, 06 فبراير, 2017 05:37:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
فيصل القاسم
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
فيصل القاسم

*يمن برس - متابعات
فجر الإعلامي فيصل القاسم مفاجأة من العيار الثقيل عن رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقال، مقدم برنامج الاتجاه المعاكس في فضائية الجزيرة القطرية، من خلال منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": إن بشار الأسد تقدم بالتهاني لدونالد ترامب بمناسبة تنصيبه رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية ودخوله للبيت الأبيض.

وأضاف القاسم في منشوره قائلاً أن البيت الأبيض امتنع عن قبول المباركة ورفض الرسالة القادمة من دمشق.  

وكان القاسم تحدى بشار الأسد، قبل عدة أيام للظهور علناً، بعد أن نشر الأول على صفحته الشخصية معلومات تفيد بتعرض رئيس النظام بوعكة صحية الزمته الفراش.

وسخر حينها  القاسم من ظهور رئيس النظام السوري بشار الأسد،، خلال اجتماعه ممن قالت عنهم الوكالة الرسمية للانباء الرسمية "سانا" إنهم "صناعيون" من دمشق وريفها.

ووصف القاسم ظهور الاسد " بطريقة كوميدية مفبركة مع وفد من المزارعين والصناعيين من دمشق"، وتابع "هذا ما فعلته الفضائية السورية قبل ظهر اليوم بالضبط ، عندما قطع المذيع سلسلة اخباره ليقول جاءنا الآن مايلي ، وليعلن عن استقبال الرئيس لوفد من الصناعيين والحرفيين من دمشق وريفها لا يتجاوز ثمانية اشخاص".

وأضاف القاسم: " ياجماعة الخير ليكن بعلمكم اننا عندما كنا نرتب لأي فعالية او نشاط كنا ننسق مع الاعلام قبل وقت ، لا بل ربما كنا ننتقي الافراد الذين عليهم الحديث ولا بأس بمراجعة معهم عما سيقولون قبل التصوير".

وشكك بمهنية الخبر، ووصفه بـ"الغبي" بقوله: "انا لا اقول هنا ان الخبر كاذب او مفبرك ، بقدر ما اقول انه غبي وبعيد كل البعد عند ادنى مقومات المهنية والاحترافية ، اضافة لإساءة لمقام رئاسة الجمهورية ، فرئيس يقود عمليات على مستوى القطر بوصفه قائدا عاماً للجيش والقوات المسلحة ، يكون عند وقت لاستقبال بضعة اشخاص ، الاسد الأب كان يحضر مؤتمرات استثنائية لمنظمات شعبية ليؤكد انه ممسك بالقضية".

واعرب القاسم عن مفاجأته من ظهر الأسد بهذه الطريقة وقال: "الفرق كبير ياسادة بين ماتوقعنا وقلنا وماحدث، كنا نتوقع ان نرى سيادته مباركا جهد المقاتلين في عين الفيجة وشادا على يد الفنيين الذي يجرون الصيانة اللازمة".

 




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4736
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©