الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الحوثي تدفع بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء ذمار إلى جبهات القتال المختلفة (تفاصيل)
مليشيا الحوثي تدفع بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء ذمار إلى جبهات القتال المختلفة (تفاصيل)
الإثنين, 06 فبراير, 2017 07:16:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الحوثي تدفع بالمعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة من أبناء ذمار إلى جبهات القتال المختلفة (تفاصيل)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر حقوقية في محافظة ذمار عن قيام مليشيات الحوثي وصالح بتجنيد المعاقين وذي الاحتياجات الخاصة للقتال في صفوفها والدفع بهم إلى المحرقة ليكونوا وقودا لمعاركها العبثية التي أشعلتها في عدد من المحافظات.

وأوضحت المصادر الحقوقية، أن المليشيات الانقلابية، لم تكتفي باختطاف وتجنيد الأطفال، بل تعدى الأمر لاستغلال شريحة المعاقين والزج بهم في حروبها الخاسرة ضد أبناء اليمن.

وكشفت المصادر، عن وصول جثمان المعاق، محمد عبد القادر الحسني، وهو من شريحة الصم والبكم، يوم أمس إلى مسقط رأسه في قري زابر، بعزلة بني دهيم بمديرية مغرب عنس، غرب محافظة ذمار.

وبينت أن المعاق الحسني قُتل خلال اليومين الماضيين وهو يقاتل في صفوف المليشيات الانقلابية في جبهة حرض بمحافظة حجة الحدودية مع السعودية

واستنكرت المصادر الحقوقية في ذمار جريمة تجنيد المليشيات الانقلابية لشريحة المعاقين للقتال في صفوفها، معتبرة هذه الجريمة واحدة من أبشع الجرائم التي ارتكبتها المليشيات الانقلابية بحق أبناء الشعب اليمني على الإطلاق.

وأكدت أن مثل هذه الجرائم الغير مسبوقة على مر التاريخ لا تسقط بالتقادم وسيتم محاسبة كل الضالعين فيها وملاحقتهم قضائيا لينالوا جزائهم الرادع على هذه الجريمة البشعة .

كما دعت المنظمات الإنسانية والحقوقية والمنظمات المعنية برعاية المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة إلى التحرك لحماية المعاقين من خطر أطماع المليشيات وسعيها لتعويض النقص العددي في صفوفها حتى من الأطفال والمعاقين.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3188
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
انتحار عفاش الدم والحوثي مجوسي ايران
Tuesday, 07 February, 2017 12:58:14 AM
ابن التعيسة
انتحار عفاش الدم والحوثي مجوسي ايران

ياحوثه ياعفافشة حلرام تنتحروا من اجل كرسي عفاش الفاسد واسرته الفاسدة الانتحار حرام خاسرين خاسرين خاسئين لاتخلوا بقية الشعب اليمني تقتلكم بدم بارد فسادكم اوصلكم الى ماوصلتم اليه ان تقتلوا برخص التراب من اجل اطماع الفسد نناشدكم ان تتقوا الله في ارواحكم الانسانية الغالية بعيدا اطماع الفاسد عفاش والحوثي الذي لن يسمح لهم المجتمع الطولي والمحلي بان يستمروا في نهب اليمن واليمنييين ...


1
عليكم بالصرخة ياحوثه ........قصدي النهقة
Monday, 06 February, 2017 10:57:41 PM
مستخف بعقول الشيعة والحوثيين
عليكم بالصرخة ياحوثه ........قصدي النهقة

النهقة النهقة ياحوثه ....هه هه هه هه هه الموز لأمريك...والقات لإسرائيل ...والقتل لليمنيين ...والنصرلإيران .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©