الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مساعدات إماراتية لأسر الشهداء بوادي حضرموت
مساعدات إماراتية لأسر الشهداء بوادي حضرموت
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 08:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مساعدات إماراتية لأسر الشهداء بوادي حضرموت
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - البيان
قدمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أمس مساعدات إنسانية عاجلة إلى أسر الشهداء في وادي حضرموت في بادرة إنسانية جديدة أطلقتها الهيئة لمساندة تلك أسر وتخفيف حدة المعاناة عنهم.

وقام وفد الهيئة بزيارة إلى عدد من أسر الشهداء في مديرية تريم بوادي حضرموت للتعرف على احتياجاتهم وتأمينها، وذلك ضمن الجهود الخيرة التي تقوم بها الهيئة في مناطق حضرموت إسهاماً منها في مساعدة هذه الأسر التي فقدت معيلها والوقوف إلى جانبها في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يشهدها اليمن بسبب الحرب التي فرضها الانقلابيون.

ووزع وفد الهلال الأدوية والبطانيات والمواد الغذائية المتنوعة على أسر الشهداء في المديرية. وأكد رئيس فريق الهلال الأحمر الإماراتي بحضرموت عبدالله المسافري حرص الهيئة على الاستمرار بتوزيع هذا المساعدات الإغاثية التي تحمل الأمل لأسر الشهداء الذين يستحقون منا جميعاً أن نتكاتف من أجلهم، لافتاً إلى أن هذه الحملة تأتي في إطار تجسيد روح الأخوة والتضامن والوقوف معهم والمساهمة في تخفيف العبء الملقى على عاتق تلك الأسر.

وقال: إن عملية التوزيع تأتي ضمن سلسلة حملات لتقديم يد العون والمساعدة للمحتاجين بتوجيهات من القيادة الرشيدة للإمارات وحرصها على تأمين احتياجات الشعب اليمني الشقيق.

وعبرت أسر الشهداء عن الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً للجهود التي تقوم بها في تنفيذ المشاريع الإغاثية لليمنيين المتضررين من الحرب وممارسات ميليشيا الحوثي والمخلوع.

وعبرت أسرة أم خالد عن فرحتها وامتنانها لدولة الإمارات على هذه اللفتة الإنسانية التي خففت من معاناة أسرتها والظروف الصعبة التي يعيشونها، قائلة: «شكراً عيال زايد».


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
442
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©