الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أمنية مأرب تكلف إدارة الشرطة وقيادة المنطقة الثالثة بوضع خطة أمنية للمدينة
أمنية مأرب تكلف إدارة الشرطة وقيادة المنطقة الثالثة بوضع خطة أمنية للمدينة
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 07:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمنية مأرب تكلف إدارة الشرطة وقيادة المنطقة الثالثة بوضع خطة أمنية للمدينة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
كلفت اللجنة الامنية بمحافظة مأرب في اجتماعها أمس برئاسة المحافظ سلطان العرادة ادارة شرطة المحافظة وقيادة المنطقة العسكرية الثالثة بوضع خطة أمنية خاصة بعاصمة المحافظة.

واكد الاجتماع على ضرورة ان تتضمن الخطة اعادة تقسيم مدينة مأرب الى قطاعات أمنية يسهل ضبط اي اخلال أمني بالسرعة المطلوبة وضمان عدم تمكن اي مطلوب امنيا من الهرب من اي قطاع.

كما شدد المجتمعون على اهمية اعادة تنظيم الحزام الامني للمدينة و وتطوير ألية ادائه ومستوى التنسيق مع الدوريات والنقاط والاجهزة والمراكز الامنية في المدينة بما يضمن الاداء التكاملي عند اي طارئ امني.

واكدت اللجنة الامنية على تعزيز امن الطرقات الرئيسية المؤدية الى عاصمة المحافظة والتي تربطها بالمحافظات الاخرى والمديريات بما يضمن حماية المسافرين والمتنقلين عبرها وضبط المخلين بالامن والمتقطعين.

وكانت اللجنة الامنية قد ناقشت عددا من القضايا المتعلقة بالوضع الامني بمحافظة مأرب والحالة الامنية لعاصمة المحافظة وتعرض بعض المواطنين خلال الفترة الماضية لبعض الاعتداءات وفرار الجناة..

كما ناقش الاجتماع خطط الحماية الامنية للممتلكات العامة والخاصة وتامين المنشاءات الحيوية في المحافظة وحمايتها من اي اعتداء وملاحقة العناصر المطلوبة امنيا والعناصر المتطرفة.

وخلال الاجتماع أشاد محافظ مأرب سلطان العرادة بأداء الاجهزة الامنية بالمحافظة والجهود التي تبذلها.. مشددا على ضرورة رفع اليقضة والاستعداد الامني لمواجهة الاعباء الامنية الناتجة عن استيعاب المحافظة ﻻعداد كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات في ظل محدودية الخدمات العامة والمساكن ما يتسبب في مشكلات وجرائم امنية غير متوقعة.

كما شدد العرادة على رفع مستوى التنسيق بين كافة النقاط والوحدات والمراكز الامنية لضبط اي جريمة او اخلال بالامن وقت وقوعها.
.
و أشاد اللواء العرادة بالدور البطولي والتضحيات التي بذلها المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري منذ اندلاع المواجهات مع مليشيا الانقلاب بمأرب في العام ٢٠١٥م ,ودوره أثناء قيادة المنطقة العسكرية الثالثة عقب إستشهاد قائدها اللواء عبدالرب الشدادي.

حضر الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري و وكيلي وزارة الداخلية اللواء محمد سالم الشريف واللواء الدكتور أحمد الموساي .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
383
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©