الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس الجمهورية يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ويطلع على أحوال المواطنين في منطقة «دكسيم» (صور)
رئيس الجمهورية يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ويطلع على أحوال المواطنين في منطقة «دكسيم» (صور)
الثلاثاء, 07 فبراير, 2017 10:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الجمهورية يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ويطلع على أحوال المواطنين في منطقة «دكسيم» (صور)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
تفقد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، عددا من مديريات محافظة أرخبيل سقطرى واطلع على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وزار الرئيس منطقة " استيرو" وتفقد العمل في مشروع الشيخ زايد (1) والذي يشمل بناء 220 وحدة سكنية بمرافقها الصحية والتعليمية والخدمية الأخرى، للمتضررين من إعصاري "ميغ" و"تشابالا" اللذين ضربا الجزيرة في العام 2015.

كما اطلع رئيس الجمهورية على مستوى الإنجاز في المشروع، حيث تم استكمال بناء 120 وحدة سكنية، ووجه بسرعة انجاز ما تبقى من المشروع.

واستمع رئيس الجمهورية من مهندسي المشروع إلى شرح مفصل عن مرافق المشروع، والتي تضم مدارس ومراكز صحية، وملحقات خدمية..مثمناً جهود الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعبا، على ما يقدمونه من دعم سخي في مساعدة الشعب اليمني خلال هذه الظروف الصعبة التي يعيشها.

وعبر الرئيس عن شكره لكافة الجهود التي يقدمها الأشقاء في مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والي ساهمت في التخفيف من معاناة اليمنيين جراء الانقلاب الذي قادته مليشيا الحوثي وصالح.

كما زار رئيس الجمهورية منطقة "دكسيم " وتفقد مستوى الخدمات التي تقدمها الأجهزة الحكومية للمواطنين..مستمعاً إلى أهم الصعوبات والمشاكل التي يعاني منها أبناء المنطقة..موجها قيادة المحافظة بتحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين، ووضع المعالجات المناسبة لما فيه خدمة المواطنين.

رافق خلال الزيارة مستشار رئيس الجمهورية صالح عبيد، ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي، ووزير السياحة الدكتور محمد عبدالمجيد قباطي، ومحافظ أرخبيل سقطرى اللواء سالم عبدالله السقطري.
يمن برس - رئيس الجمهورية يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ويطلع على أحوال المواطنين في منطقة «دكسيم» (صور)

يمن برس - رئيس الجمهورية يزور مشروع الشيخ زايد بسقطرى ويطلع على أحوال المواطنين في منطقة «دكسيم» (صور)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1128
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©