الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / عدن: منع ضبط وطيارين من أبناء المحافظات الشمالية من دخول المعسكرات واستلام مرتباتهم ..تفاصيل
قيادات المنطقة العسكرية الرابعة متهمة بالعنصرية
عدن: منع ضبط وطيارين من أبناء المحافظات الشمالية من دخول المعسكرات واستلام مرتباتهم ..تفاصيل
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
لجان تسليم مرتبات افراد الجيش التابعين لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة
لجان تسليم مرتبات افراد الجيش التابعين لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة

*يمن برس - خاص
قالت مصادر عسكرية، أن مجموعة من الجنود والضباط وصف الضباط، التابعين للمنطقة العسكرية الرابعة، في العاصمة المؤقتة عدن، تم طردهم بصورة عنصرية من الوحدات العسكرية التي ينتمون إليها في نطاق المنطقة الرابعة.

وأضافت المصادر: أن ضباطا وصف وجنودا من منتسبي اللواء 90 طيران واللواء 39 طيران تدريبي، وعددهم نحو "100" فرد وضابط، يتواجدون منذ «13» يوماً في العاصمة المؤقتة عدن، إلاّ أنهم لم يتمكنوا من استلام مرتباتهم أو الدخول إلى وحداتهم العسكرية لأنهم من المحافظات الشمالية فقط.

وأوضحت المصادر أن الجنود منعوا بصورة عنصرية من دخول معسكراتهم، وتم منعهم من مقابلة اللجنة وإجراء البصمة الخاصة بمنتسبي القوات المسلحة لغرض مطابقة الأسماء بالكشوفات والبطائق وأصحابها لدى لجنة صرف مرتبات الجيش.

واتهمت المصادر قيادة المنطقة العسكرية الرابعة وعلى رأسها قائد المنطقة اللواء الركن/ فضل حسن، وقادة اللواءين 90طيران و39طيران تدريبي، بالتمييز العنصري بين منتسبي الجيش وتصنيفهم على اساس مناطقهم الجغرافية.

وطالبت المصادر رئاسة الجمهورية ورئيس الحكومة الاتدخل العاجل لحل الإشكالية وتوقف القيادات العسكرية المتورطة في عملية التمييز بين جنود قوات الشرعية ومنتسبي الجيش الوطني في المنطقة الخامسة.

 وقائد محور العند إلى حل مشكلة هؤلاء الضباط وإيقاف الإجراءات العنصرية والمناطقية التي تطال هؤلاء الضباط والجنود لأنهم من المحافظات الشمالية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3360
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©