الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحيفة إماراتية تتحدث عن انتصار المخا وملامح ما بعد دحر الانقلاب
صحيفة إماراتية تتحدث عن انتصار المخا وملامح ما بعد دحر الانقلاب
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 09:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحيفة إماراتية تتحدث عن انتصار المخا وملامح ما بعد دحر الانقلاب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
قالت صحيفة البيان الإماراتية، إن الانتصار الميداني المتمثل بتحرير مدينة المخا اليمنية، وتطهيرها من فلول الانقلابيين وجماعة المخلوع صالح، جسد الكفاءة العالية التي اتسمت بها قوات الشرعية والتحالف العربي.

وأشارت في افتتاحيتها، إلى أن هذا الانتصار، كشف الخراب الذي ألحقه المتمردون بالمباني وبمرافق البنية الأساسية للمدينة، وصنوف النهب والتدمير الممنهج التي قامت بها فلول الميليشيات الانقلابية.

وبالتزامن مع هذا الانتصار، حدد الرئيس اليمني عبدربه منصور خلال زيارة قام بها إلى جزيرة سقطرى، أمس، ملامح الحل السياسي لليمن كما يريده اليمنيون، وبما يرتقي إلى مستوى التضحيات التي بذلت لتحرير البلاد من قوى الشر لأجل عودة «اليمن السعيد». واليمن بطبعه وطبيعة حاله لا يمكن أن يكون سعيداً إلا تحت خيمة عروبته واستقلاله الوطني.

وتطرقت الصحيفة، إلى حديث الرئيس هادي الحاسم، والقاطع، والذي أكد فيه أنه لن يتم تسليم اليمن للانقلابيين، وإن إيران لن تحكم اليمن مهما كلف ذلك، يعني ألا تفريط بهوية اليمن العربية والإسلامية.

ولفتت إلى أن "اليمن الذي عبر عنه الرئيس الشرعي للبلاد ومعه غالبية الشعب اليمني هو اليمن العربي الذي لا تعبث فيه أصابع إيران وأدواتها، وهو الهدف الذي قدمت لأجله أزكى الدماء وأغلاها".

وأشارت إلى أن الرئيس هادي عبر عما يجول في خاطر كل يمني وعربي ومسلم حر، فإنه ينطق باسم خيرة الرجال والشباب الذين قدّموا أرواحهم في كل بقاع اليمن الذي يقترب شيئاً فشيئاً من شواطئ حرّيته، ليكون يمن العدالة والمساواة والمواطنة، اليمن الذي لا أدوات ولا أجندات غير عربية فيه.
يمن برس - صحيفة إماراتية تتحدث عن انتصار المخا وملامح ما بعد دحر الانقلاب



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2664
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©