الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الدكتور الظاهري يطالب رئيس جامعة صنعاء المعين من قبل الحوثيين بالاعتذار الفوري لهيئة التدريس
الدكتور الظاهري يطالب رئيس جامعة صنعاء المعين من قبل الحوثيين بالاعتذار الفوري لهيئة التدريس
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدكتور الظاهري يطالب رئيس جامعة صنعاء المعين من قبل الحوثيين بالاعتذار الفوري لهيئة التدريس
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
وجه الدكتور محمد الظاهري، رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء، مذكرة شديدة اللهجة إلى رئيس جامعة صنعاء على خلفية تنبيهات نائب رئيس الجامعة لأعضاء هيئة التدريس المضربين.

وأوضح الظاهري في مذكرة وجهها لرئيس جامعة صنعاء، الدكتور فوزي الصغير، أن "الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم فوجئت يومنا هذا الثلاثاء 7/2/2017 بتوزيع تنبيه كتابي من الدكتور إبراهيم المطاع، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، لأعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم الإنسانية الملتزمين بالإضراب".

وعدَ الظاهري ذلك "مخالفة واضحة وصريحة للقوانين النافذة وقوانين الجامعة ولوائحها، وسابقة تُعد الأولى من نوعها في حياتنا الجامعية"، بحسب الرسالة.

وأكد رئيس النقابة على سرعة سحب التنبيه واعتذار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية لزملائه بقوله "يتعين عليكم سحب هذا التنبيه الكتابي فورا، واعتذار النائب للشؤون الأكاديمية لمن وجهت لهم هذه التنبيهات، والالتزام بالقوانين واللوائح النافذة والمنظمة لأداء المسؤوليات الأكاديمية".

وكان الدكتور إبراهيم المطاع قد بعث بتنبيه لأساتذة كلية الآداب الملتزمين بالإضراب يؤكد على عدم التزامهم بتسليم أسئلة الفصل الأول.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2520
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©