الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي يشيد بالانتصارات الجديدة للجيش والمقاومة
هادي يشيد بالانتصارات الجديدة للجيش والمقاومة
الاربعاء, 08 فبراير, 2017 07:28:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الرئيس هادي

*يمن برس - متابعات
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي  مساء اليوم اتصالا هاتفيا بكل من نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن احمد سيف اليافعي واللواء ركن هيثم قاسم طاهر.

وبحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" فقد اطلع هادي نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن احمد سيف اليافعي واللواء ركن هيثم قاسم طاهر على تطورات الأوضاع وسير العمليات العسكرية والانتصارات التي حققها ابطال الجيش ورجال المقاومة الشعبية في جبهة المخا .

وأشاد هادي "بالانتصارات والنجاحات المتوالية التي يسطرها حماة الوطن في ميادين البطولة والشرف بإسناد ودعم بري وجوي من قبل التحالف العربي قيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة لنصرة العدل والحق وتحرير المناطق تباعا من بغي وهمجية القوى الانقلابية الغاشمة الحوثي وصالح التي استباحت المدن وقتلت وهجرت الأبرياء وشردت العزل الأبرياء".

كما "أشاد خلال الاتصال بدور القيادات الميدانية التي ترابط في مقدمة الصفوف جنباً إلى جنب مع الأفراد والضباط والمقاومة الوطنية لرفع المعنويات وشحذ الهمم الأبطال الأشاوس الذين يقدمون التضحيات رخيصة في سبيل عزة واستقرار الوطن ودحر الكهنوت ومخلفات الإمامة التي حاولت عبثا عودة عجلة التاريخ للوراء".


من جانبهم "عبرا اللواء هيثم قاسم طاهر واللواء احمد سيف اليافعي عن تقديرهم وامتنانهم للجهود الكبيرة والمتفانية التي يبذلها فخامة الرئيس على أكثر من جبهة وصعيد لمتابعة مجمل المستجدات الميدانية التي يسطرها الرجال الصادقين من المقاتلين الأبطال الذين يجسدون معاني العزة والكرامة ويسطرون بدمائهم الزكية معاني النصر وقيمه الحقة على أعداء الحياة والوطن من بقايا الكهنوت وأزلامهم الباغية".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
657
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©