الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اول صورة لقبر المداني في صعدة .. أخطر عناصر مليشيا الحوثي الذي لقي حتفه على يد المقاومة الجنوبية
اول صورة لقبر المداني في صعدة .. أخطر عناصر مليشيا الحوثي الذي لقي حتفه على يد المقاومة الجنوبية
الخميس, 09 فبراير, 2017 04:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اول صورة لقبر المداني في صعدة .. أخطر عناصر مليشيا الحوثي الذي لقي حتفه على يد المقاومة الجنوبية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
حصل يمن برس على صورة خاصة ، تظهر قبر القيادي في مليشيا الحوثي المسلحة ومشرف اللجان الأمنية فيها -طه حسن المداني- والذي اعدته له جماعته في أحدى المناطق الريفية بمحافظة صعدة ، شمال اليمن.

وكشفت جماعة الحوثي المسلحة الإنقلابية في اليمن عن مصرع القيادي العسكري طه المداني، ولم تجرؤ الجماعة على الإفصاح أين ومتى قتل، وكشفت جماعة الحوثي على لسان ناشطين مقربين منها مصرع المداني حيث نعى الناشط الحوثي عبدالملك المداني الصريع.

وكتب الوادعي في صفحته على موقع “فيسبوك” أمس الاثنين: “نم يا سيدي.. وكأن الحرب لم تخلق إلا لتخلد الأبطال من أمثالك.. أكثر من عام ونصف منذ رحيلك ولهفة الشوق تحن إليك”.

وأكد أن القيادي طه المداني قتل قبل أكثر من عام ونصف دون أن يقدم تفاصيل إضافية عن تاريخ وطبيعة العملية التي أدت إلى مصرعه.

وقالت مصادر محلية أن المداني يعتبر من أخطر القيادات الحوثية والتي يعتقد أنه قتل في معارك دمت في محافظة الضالع اليمنية نهاية العام الماضي.

وظلت جماعة الحوثي تتكتم على خبر مصرعه منذ ذلك الوقت حتى اليوم خوفاً على معنويات عناصرها الميدانيين في جبهات القتال وحتى يتم محاولة إيجاد شخصية بحجم المداني لتحل محله القيادي والتنظيمي.

ويعتبر المداني من أخطر القيادات الإنقلابية في اليمن والتابعة للمليشيات الحوثية حيث تم تعيينه في وزارة الداخلية التابعة للإنقلابيين مشرفاً عليها مطلع العام 2015 وكان عضواً فيما يسمى باللجنة الأمنية العليا، وكان القيادي طه المداني (شقيق القيادي يوسف المداني) من الشخصيات القليلة المقربة من زعيم المتمردين عبدالملك الحوثي.

وقالت مصادر أن المداني كان ضمن الخلية الأمنية التي كانت تديرها أجهزة المخابرات الإيرانية وضباط في الحرس الثوري وكان يعتبر العنصر المخابراتي الأهم والأبرز داخل الحركة.

و الصريع طه المداني هو من قام بإستيراد أبشع أساليب التعذيب بحق المختطفين من إيران بعد تدريبه على أيدي خبراء إيرانيين في الحرس الثوري.
 
يمن برس - اول صورة لقبر المداني في صعدة .. أخطر عناصر مليشيا الحوثي الذي لقي حتفه على يد المقاومة الجنوبية



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
24364
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
مجوسي كلب
Thursday, 09 February, 2017 05:46:49 PM
القفندر
مجوسي كلب

الى نار جهنم ايها المعتوه وستجد دعوات الشعب اليمني تلاحقك وسينتقم منك الله ايها الزنديق الفارسي المجوسي
اذهب الى الجحيم ولن تحزن غليك الى الكلاب المسعوره التي لم تجد جسمك الهزيل جتى تنهش منه




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©