الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أستاذ في جامعة صنعاء: أنا وأسرتي مهددين بالموت جوعاً ..تفاصيل خاصة
هاجم الحكومة والانقلابيين وطالب مساعدته في الحصول على عمل
أستاذ في جامعة صنعاء: أنا وأسرتي مهددين بالموت جوعاً ..تفاصيل خاصة
الخميس, 09 فبراير, 2017 05:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أستاذ في جامعة صنعاء: أنا وأسرتي مهددين بالموت جوعاً ..تفاصيل خاصة

*يمن برس - خاص
أعلن أستاذ جامعي في العاصمة اليمنية صنعاء، أنه وعائلته مهددون بالموت جوعاً بعد أنقطاع مرتبه للشهر السادس على التوالي، وتعذر حصوله على عمل آخر يتمكن من خلالها من إعالة عائلته.

وقال أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء الدكتور/عبد الله الفقيه، أنه أعاد تفعيل حسابه في الفيسبوك للبحث عن وظيفة أو فرصة عمل في دولة «الخلافة الموعودة».

وأضاف في منشور على صفحته، رصده يمن برس «لم أكن حقيقة ارغب في  إعادة تنشيط حساب الفيس بوك لكن بعد 6 أشهر من ايقاف مرتبات أساتذة جامعة صنعاء أشعر اني وأسرتي مهددين بخطر الموت جوعا ولأني ابحث وبشكل عاجل عن فرصة عمل.

وعبر الفقيه عن حاجتها الماسة إلى بعض المعلومات حول الجامعات التي تقدم برامج باللغة الانجليزية أو العربية وحقيقة  لايهم ماذا تكون الوظيفة اذا كانت تحفظ للإنسان الحد الأدنى من الكرامة .

وختم الدكتور عبد الله الفقيه منشوره برجاء التواصل معه بالمعلومات على  الخاص منتقدا بشدة الشرعية والانقلابيين وأنصارهم جميعا وعلى «العاجزين الذين يتصدون لمهام هي أكبر منهم»  حسب قوله .

ومنذ أشهر وأستاذة جامعة صنعاء وجامعات يمنية أخرى بدون مرتبات، فيما تقوم المليشيات الانقلابية بقمع احتجاجاتهم المطالبة بصرف المرتبات، في حين تماطل الحكومة الشرعية في عدن تحويل مرتباتهم متحججة بعدم حصولها على كشوفات موظفي الجامعة وهيئة التدريس من الجهات المحلية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4046
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©