الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «حزب صالح» يستغيث بروسيا لوقف التصعيد العسكري من قبل التحالف والضغط لفرض التسوية السياسية
«حزب صالح» يستغيث بروسيا لوقف التصعيد العسكري من قبل التحالف والضغط لفرض التسوية السياسية
الخميس, 09 فبراير, 2017 08:51:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«حزب صالح» يستغيث بروسيا لوقف التصعيد العسكري من قبل التحالف والضغط لفرض التسوية السياسية

*يمن برس - خاص
التقى وفد من حزب المؤتمر الشعبي العام، (جناح علي عبد الله صالح)، اليوم الخميس، برئاسة الأمين العام المساعد للحزب، الدكتور أحمد عبيد بن دغر، وعضوية يحيى عبدالله دويد وكهلان مجاهد أبو شوارب عضوي اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام ، نائب وزير الخارجية الروسي السيد ميخائيل باغدانوف في مبنى وزارة الخارجية الروسية.

وناقش الجانبان خلال اللقاء، بحسب موقع "المؤتمر نت"، الجهود المبذولة للتوصل إلى حل سياسي وفق خارطة الطريق المقدمة من وزير الخارجية الأمريكي، السابق جون كيري، باعتبارها أرضية للتفاوض لوقف الحرب، ومهيئة للحل السياسي الشامل.

وطالب وفد حزب "صالح"، روسيا الاتحادية بالقيام بدورها من أجل وقف الحرب ورفع الحصار، والدفع لاستئناف المفاوضات ووقف التصعيد العسكري وأهمية دور روسيا الاتحادية المحوري في مجلس الأمن لتبني قرارات ملزمة من أجل إحلال السلام في اليمن وإزالة المعوقات لتحقيقه التي تتمسك بها بعض الأطراف .

بدوره، أكد نائب وزير الخارجية الروسي، تمسك بلاده باستقرار اليمن ووحدته وسيادته، مشيرا إلى أنه لا يوجد سوى الحل السياسي لإنهاء الصراع، وأن حل الأزمة السياسية في اليمن تقع مسؤولية اليمنيين وحدهم دون تدخل خارجي.

وأكد أن روسيا الاتحادية ستستمر ببذل الجهود في كافة المحافل الدولية للدفع بالعملية السياسية ومواصلة الدفع بكافه الأطراف اليمنية لتبني الحوار كخيار وحيد لإنهاء الصراع وتحقيق السلام العادل لكل اليمنيين .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2946
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
جالك الموت ياراقص على كعلة امك
Friday, 10 February, 2017 12:28:57 AM
ابن التعيسة
جالك الموت ياراقص على كعلة امك

الراقص على كعلة امه يستنجد بروسيا اللي معدلهاش حاجه في السياسات الطولية ولان الراقص على كعلة امه مطمر اليمن اقسطططاطيا وعصيطططيا وتجهيليا يريد ان يخرج من البدروم ولو على زورق روسي ويطلب اللجوء ولو حتى مجنون في احد مصحات موسكو لانه ادمن الجهل والخضعنه والرقص على كعلة امه ...


1
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها
Thursday, 09 February, 2017 09:52:43 PM
....
من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

جاءك الموت ياتارك الصلاة ...

من عمله بايده الله بايزيده ....




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©