الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / عامل نظافة في كالفورنيا تقاضى 250 ألف دولار بعام واحد.. كم مليون عربي يتمنون وظيفته؟
عامل نظافة في كالفورنيا تقاضى 250 ألف دولار بعام واحد.. كم مليون عربي يتمنون وظيفته؟
الجمعة, 10 فبراير, 2017 02:45:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
عامل نظافة في كالفورنيا تقاضى 250 ألف دولار بعام واحد.. كم مليون عربي يتمنون وظيفته؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن افتضاح أمر عامل نظافة يعمل بمحطة مترو في ولاية كاليفورنيا، يتقاضى بشكل رسمي راتب 250 ألف دولار في السنة الواحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حركات العامل ليانغ تشانغ في المحطة التي يعمل فيها لفتت انتباه زملائه ورؤسائه في العمل، ليقرروا تتبعه عبر كاميرات المراقبة، وكشف لغز اختفائه داخل خزانة في المحطة.

وبعد يومين من المراقبة والمتابعة الحثيثة، كشفت التسجيلات الأمنية أن تشانغ بعد أن ينهي مهامه اليومية، يختبئ في حجرة تخزين لعدة ساعات في كل مرة.

وأفادت الصحيفة بأنه بعد تتبع الشخص المذكور وجد بحوزته 250 ألف دولار جمعها في عام واحد من خلال راتبه. كما أنه في عام 2015، حصل على 57,945 دولارا مقابل عمله في تنظيف محطة شارع بوويل بمدينة سان فرانسيسكو.

وتكشف السجلات العامة الصادرة عن “Transparent California” أن تشانغ حصل أيضا على مبلغ إضافي قدره 162,050 دولارا مقابل الوقت الإضافي، وبذلك يصل مجموع ما قبضه في تلك السنة إلى 271,243 دولارا.

كما تظهر بيانات سجلات الوقت الخاصة بتشانغ أنه عمل في الأيام كلها عام 2015، ومعظم الأيام كان يعمل وقتا إضافيا. ووفقا للمحطة، فإن مؤسسة النقل السريع لمنطقة خليج سان فرانسيسكو “Bay Area Rapid Transit”، المعروفة اختصارا “BART”، دفعت المال لتشانغ نظير عمله لمدة 17 ساعة على مدى 18 يوما على التوالي، في يوليو/ تموز 2015.

كما أنه استخدم بعض أيام الإجازة مدفوعة الأجر وأيام العطلات؛ من أجل الحصول على أجر مقابل 365 يوم عمل في تلك السنة.

وتقول الصحيفة إنه وعلى الرغم من أن عامل النظافة كسب أكثر من 705 آلاف دولار بين عامي 2012 و2015، إلا أن شركة BART التي تدير محطة المترو لم تكن حققت من قبل في بطاقات الوقت الخاصة به.

وتشير الصحيفة إلى أن 49 عاملا آخرين من عمال النظافة يعملون لدى “BART” حصلوا على أكثر من 100 ألف دولار عام 2015، لكن لم يتم التحقيق في أمرهم من قبل الشركة.

 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3031
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©