الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس هادي يوجه الحكومة بإعتماد راتب لكل من سقطوا في «ثورة فبراير» باعتبارهم شهداء الوطن
الرئيس هادي يوجه الحكومة بإعتماد راتب لكل من سقطوا في «ثورة فبراير» باعتبارهم شهداء الوطن
السبت, 11 فبراير, 2017 07:35:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس هادي يوجه الحكومة بإعتماد راتب لكل من سقطوا في «ثورة فبراير» باعتبارهم شهداء الوطن

*يمن برس - عدن
وجه رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي الحكومة بأعتماد رواتب لشهداء ثورة فبراير 2011 ، قائلاً بأن ذالك هو اقل ما يمكن أن نقدمه لهم في هذه الذكرى المجيدة.

جاء ذالك في خطابه بمناسبة الذكرى السادسة لثورة التغيير السلمية ال 11 فبراير محيياً كل شاب سقط وهو ينشد الخير لوطنه ويقارع الفساد والمحسوبية والفوضى، مؤكداً : " أن ثورة فبراير أظهرت أجمل ما في اليمن انسانا وحضارة وفنا وثقافة ، كما أظهرت الوجه القبيح لنظام العائلة وكشفت مشروع التوريث على حقيقته وأخرجت أفعى الإمامة من جحورها التي كانت تقتات في حمى الفساد وظل العائلة ” .

وأكد هادي إن ثورة فبراير ليست ثورة يتيمة بل شكلت امتدادا للحركة النضالية الوطنية بعناوينها العظيمة التي جسدها مناضلو ثورتي سبتمبر و أكتوبر المجيدتين ، كما انها جاءت بعد نضال سلمي ومسيرة حافلة للحراك الجنوبي.

وأضاف فخامته:” لقد كانت ثورة شعب ضد العائلة وضد النخب المغلقة التي اختارتها العائلة وضد شبكة المصالح والفساد التي أنتجتها العائلة وطوعت النظام لخدمتها”.

وأردف رئيس الجمهورية قائلا :” اليوم وبعد ست سنوات صعبة ومرهقة مرت على هذا الشعب العظيم إلا أنه مازال مؤمناً بخياراته ، بل إن انقلاب الحوثي وصالح على الشرعية زادت شعبنا يقيناً بصواب موقف الثورة السلمية وكشفت للعالم الوجه الحقيقي بقبحه وبشاعته لمن ثار عليه ورفض استمراره في الحكم.

وأكد ان ثورة فبراير كانت ثورة شعب ضد عصابة وضد النخب المغلقة التي اختارتها العصابة وضد شبكة المصالح والفساد التي انتجتها وطوعت النظام لخدمتها.

وقال فخامته :” ان ما أحدثته هذه الثورة الإنسانية النبيلة كان بمثابة هزات عميقة الأثر في كل البنى السياسية والاجتماعية والاقتصادية والعسكرية فهي في السياسة أخرجت كل المشاريع المختبئة الى العلن سواء مشاريع الإمامة أو مشاريع الإرهاب أو مشاريع وكلاء إيران وغيرها وتركت الشعب في مواجهة مفتوحة معها جميعا” .

وأضاف :”لقد أظهرت ثورة فبراير طموح الشعب اليمني لمغادرة مربع الماضي والتوق نحو بناء اليمن الاتحادي الجديد ، يمن العدالة والمواطنة والحكم الرشيد ، يمن البناء والنماء والاستقرار”.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3184
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
كل هذا يحدث وموارد الشمال تبقى فى الشمال بالاضافه الى 5$ مليارات التى المصرف المركزى المسروقه
Saturday, 11 February, 2017 07:56:50 AM
انتظروا
كل هذا يحدث وموارد الشمال تبقى فى الشمال بالاضافه الى 5$ مليارات التى المصرف المركزى المسروقه

منصور هادي سيعتمد رواتب الارهابيين الذين يقاتلوننا فى الجنوب والمتمردين الذين يقاتلوننا فكل الجبهات فى صف المخلوع والحوثى والمقاتلين والموظفين الوهميين والمهم ان يكونوا فى كشوفات ..

كل هذه الرواتب من قوت اهل الجنوب وهم انفسهم اهل الجنوب بدون رواتب منذ سنين
اظن هناك شيئ ما سيحدث فى الجنوب هذا الظلم المركب والمتعدد الطبقات لن يقبل به الجنوبيين
هادى يعرف ان الجنوبيين لم يشاركوا فى انتخابه





 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©