الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / بنك سبأ الإسلامي يفتتح فرعه الجديد بحدة بصنعاء
بنك سبأ الإسلامي يفتتح فرعه الجديد بحدة بصنعاء
السبت, 11 فبراير, 2017 04:29:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بنك سبأ الإسلامي يفتتح فرعه الجديد بحدة بصنعاء
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
سعياً للتميز في خدمة عملائه أفتتح مؤخراً بنك سبأ الإسلامي فرعه الجديد بمنطقة حدة بالعاصمة صنعاء ويأتي هذا الافتتاح تماشياً مع سياسة البنك في تعزيز فروعه ومكاتبه التي أصبحت تغطي أغلب المحافظات والمناطق الحيوية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية وفق مستوى عالي من الجودة والتميز تلبية لاحتياجات وتطلعات العملاء والمساهمين.

وبهذه المناسبة أكد محمد القاضي مدير قطاع المصرفية الدولية والفروع والاستثمار الخارجي أن افتتاح فرع حدة يأتي متزامناً مع الذكرى الـ 20 لتأسيس البنك كإضافة نوعية للمنظومة الاقتصادية في اليمن، كما يأتي الافتتاح في ظروف بالغة التعقيد لنؤكد لعملائنا أن بنك سبأ كما عهدوه دائماً قادراً على تجاوز العقبات والظروف والخروج منها أكثر قوة وأصلب عوداً بفضل الله عز وجل ثم بتعاون عملائه المتميزين وكذلك بجهود البنك المركزي اليمني والجهات الرسمية ذات العلاقة في رعاية القطاع المصرفي وحمايته ورفع كفاءته لمواجهة كافة المتغيرات والظروف.

كما يؤكد البنك بهذا الافتتاح على المنهجية المؤسسية في عمله ليستمر في عطاءه ودوره الرائد كواحد من دعائم الاقتصاد الوطني ومساهماً رئيسياً في التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبلد. إننا نجدها فرصة لتوجيه الشكر والامتنان للبنك المركزي اليمني بكافة قياداته وكوادره لدورهم المتميز والمستمر في دعم القطاع المصرفي ومساعدته على تجاوز كافة الظروف، كما نتوجه بالشكر لعملائنا على ثقتهم ودعمهم المتواصل لمسيرة البنك. وبدوره أكد اعماد أحمد سعيد – نائب المدير العام لشركة سام الكترونكس أن إفتتاح فرع حدة خطوة متميزة في الوقت الصعب ونتمنى للبنك المزيد من التطور والتقدم والنمو نحن كأحد عملاء البنك نعتز بهذه العلاقة المتميزة مع بنك سبأ منذ زمن طويل، ونتمنى للبنك كل التقدم والنجاح والازدهار، ومن نجاح إلى نجاح إن شاء الله".

كما بارك أكرم المزنعي ـ مدير عام المؤسسة الوطنية لصناعة المواد الغذائية قائلاً: في هذا اليوم نبارك للجميع هذا الافتتاح، ونتمنى من جميع الشركات والمؤسسات والتجار والأفراد أن يستفيدوا من هذه التجربة، برغم الظروف الصعبة إلا أن إرادة الحياة هي التي تستمر وتصمد، ونتمنى أن يقتدي الكل ببنك سبأ، ونتمنى الخير للجميع.

الجدير ذكره أن البنك تساهم فيه مؤسسات مالية كبرى في الوطن العربي بالاضافة الى العديد من رجال الاعمال والبيوت التجارية اليمنية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1073
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
تطوير الخدمات يجذب الكثير من العملاء
Saturday, 11 February, 2017 04:54:19 PM
سالم
تطوير الخدمات يجذب الكثير من العملاء

مبروك .. مع اننا لا نعلم اين بالضبط تم فتح هذا الفرع الجديد لكون البنك يمتلك فرع في حدة بالقرب من سوق العزاني .. ما علينا

المهم ..نقولها بوضوح البنك بحاجة لتطوير الكثير من خدماته من التسهيلات والخدمات التي تقدم عادة للعملاء مقارنة بالبنوك الاخرى مثل بنك اليمن الدولي ولا نقول هذا دعاية لأحد لكن لعل وعسى تلتفت الادارة الحالية لمثل هذه الامور البسيطة التي تعد خدمات وتسهيلات للعملاء غاية في الاهمية فمثلا سحب كشف حساب من الصراف ينبغي ان تأخذ عليه اي رسوم (مجرد مثال) .. وشكرا




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©