الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن يطلع على مستجدات الأوضاع في المخا ويشدد على ضرورة رفع الحسن واليقظة الأمنية
الفريق علي محسن يطلع على مستجدات الأوضاع في المخا ويشدد على ضرورة رفع الحسن واليقظة الأمنية
السبت, 11 فبراير, 2017 06:50:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الفريق علي محسن يطلع على مستجدات الأوضاع في المخا ويشدد على ضرورة رفع الحسن واليقظة الأمنية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
أثنى نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر، إلى القيادة الناجحة لعملية تحرير المخا والمتمثلة بالرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة.

كما ثمن خلال اتصال أجراه بنائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سييف اليافعي، تثميناً عالياً المتابعة المستمرة والإشراف المباشر لرئيس الجمهورية، على العملية وسيرها والاهتمام الكبير الذي أولاه بها ويوليه بشكل دائم بمختلف الجبهات التي تشهد نجاحاً مستمراً يوماً بعد آخر في إطار استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب.

وعبر نائب الرئيس عن الشكر والتقدير للدور الإيجابي الذي لعبته دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وما قدمته من دعم كبير في شتى المجالات أسهم في نجاح عملية تحرير ميناء ومدينة المخاء والتقدم لاستكمال تحرير الساحل الغربي..منوهاً إلى الخطورة التي يمثلها وجود وبقاء الانقلاب على الملاحة الدولية والممرات المائية وما يتطلبه إنهاء هذا التهديد من تضافر الجهود وتقديم الدعم اللازم لذلك.


وشدد في الاتصال الهاتفي على ضرورة رفع الحس الأمني واليقظة والصبر والثبات والعمل على تثبيت الأمن والاستقرار في المناطق التي تم تحريرها من الانقلابيين، منوهاً إلى المعاناة المستمرة التي تعرض لها أبناء المخا جراء احتلال الميليشيات لمدينتهم وتحويلهم لها إلى ساحة حرب عرضت الكثير من قاطنيها للخطر والموت المحقق، حسب وكالة أنباء "سبأ".

من جانبه أطلع اللواء اليافعي، نائب رئيس الجمهورية على الظروف الميدانية وصمود وثبات الأبطال في مواقعهم مع تقهقر وتراجع ميليشيا الانقلاب وانهزامها، معبراً عن شكره وتقديره لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1062
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©