الصفحة الرئيسية / من هنا وهناك / تنتحر وترسل صورة الواقعة لزوجها على الواتساب.. والسبب؟
تنتحر وترسل صورة الواقعة لزوجها على الواتساب.. والسبب؟
السبت, 11 فبراير, 2017 11:48:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تنتحر وترسل صورة الواقعة لزوجها على الواتساب.. والسبب؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

انتحرت طبيبة مصرية بقطع شرايين يدها وشنق نفسها في حبل بشقتها وصورت الواقعة وأرسلتها لزوجها على الواتساب، وتلقى مدير أمن القاهرة بلاغاً بانتحار طبيبة بمنطقة المقطم بقطع شرايين يديها ثم شنقت نفسها احتجاجاً على تجاهل زوجها الطبيب عن موعده العاطفي معها لارتباطه بعمل إضافي، في المستشفى الذي يعمل به.

وانتقل ضباط مباحث قسم المقطم إلى مكان الواقعة وتبين أن الطبيبة مشنوقة بسلك تليفون في غرفتها مع وجود قطع في شرايين يدها، وبسؤال زوجها، قال إنهما تزوجا منذ 4 أشهر، وكانت قد اتفقت معه على العودة في الثامنة مساء للاحتفال بمناسبة خاصة جدا بينهما ولكنه تأخر في عمله بسبب عمل إضافي، ففوجئ بزوجته ترسل له على الواتساب صورة لها وهي تقطع شرايين يدها وفور عودته لمنزله فوجئ بها معلقة في سلك تليفون بسقف غرفة النوم جثة هامدة.

وأضاف أن والده ووالدته يقيمان بمدينة العريش بشمال سيناء وأصيب والده منذ أسبوع إثر وقوع انفجار بالمنطقة، مشيرا إلى أنه استضاف والده لحين الاطمئنان على صحته وغادر الوالد والوالدة منذ يومين وكانت زوجته على علاقة طيبة بهما ورحبت بوجودهما، نافيا وجود خلافات بينهم قد تكون دفعتها للانتحار.

وتم إخطار النيابة التي صرحت بدفن الجثة وتولت التحقيقات في هذه الواقعة الغريبة.




للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1706
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
موضوع سخيف السر اكبر من كده ياولاد الغرام
Sunday, 12 February, 2017 12:18:24 AM
ابن التعيسة
موضوع سخيف السر اكبر من كده ياولاد الغرام

غرام ايه اللي يخلي دكتورة تنتحر يعني حبكت على ساعة اوساعتين لااعتقد ان الشهوة تدفع المتزوجة للانتحار الموضوع اكيد اكبر من كده وانا بشك في جوزها اللي برر الانتحار انها غراميات الراجل تخلص منها لانها وحشه وقبيحه ولسانها طويل ومربربه وبتاكل كتير وتتناك اكتر وبتخزن وتشيش معسل حتى ساعات الفجر ومابتصليش الفجر وتنام الله يرحمها ويتم التحفظ على جوزها القاتل ويحلف على المصحف والانجيل والثورات انه ما قتلهاش...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©