الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل وإصابة 11 حوثيا بمواجهات مع الجيش والمقاومة في تعز
مقتل وإصابة 11 حوثيا بمواجهات مع الجيش والمقاومة في تعز
السبت, 11 فبراير, 2017 11:58:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات الجيش بتعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
قوات الجيش بتعز

*يمن برس - متابعات
قتل أربعة من عناصر مليشيات الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح وأصيب سبعة آخرون اليوم في اشتباكات مع قوات الجيش اليمني بمحافظة "تعز" جنوبي العاصمة اليمنية"صنعاء". 

وصرح مصدر في قيادة محور"تعز" بأن أربعة من مليشيات الحوثي وصالح وأصيب سبعة آخرون خلال هجوم فاشل شنته على مواقع تتمركز فيها قوات الجيش في منطقة "الكدحة" بمديرية "مقبنة" غرب المدينة ولم تتمكن من تحقيق أي تقدم. 

من جانبها قالت مصادر عسكرية ميدانية في "تعز" أن قوات الجيش سيطرت على منطقة هامة في إطار عملياتها العسكرية على الساحل الغربي للمحافظة ..مؤكدة أن قوات الجيش تقدمت  بمساندة طيران" التحالف العربي" شمال مدينة "المخا " الساحلية وسيطرت على منطقة "الخبت" التي فرت إليها المليشيات عقب طردهم من المدينة خلال الأيام الماضية بعد نزع شبكات الألغام في الخط الساحلي ، وتواصل تقدمها باتجاه منطقة "يختل" الواقعة على الخط الرابط بين "المخا" ومحافظة "الحديدة". 

وأشارت إلى أن قوات الجيش وسعت خلال الساعات الماضية انتشارها شمال مدينة "المخا"، واستحدثت مواقع أمنية قرب المدينة السكنية، والمحطة البخارية، ومعسكر القطاع الساحلي ،وبدأت بتدريب العشرات من أبناء المدينة في المعسكرات ، بهدف تكليفهم بمهام تثبيت الأمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
981
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©