الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ماذا يعني تهديد جماعة عراقية موالية للحرس الثوري الإيراني باستهداف بوارج أمريكية في سواحل اليمن ؟
ماذا يعني تهديد جماعة عراقية موالية للحرس الثوري الإيراني باستهداف بوارج أمريكية في سواحل اليمن ؟
الأحد, 12 فبراير, 2017 09:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ماذا يعني تهديد جماعة عراقية موالية للحرس الثوري الإيراني باستهداف بوارج أمريكية في سواحل اليمن ؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
هدد أوس خفاجي زعيم جماعة «أبو الفضل العباس» أحد فصائل «الحشد الشعبي» في العراق، والموالية للحرس الثوري الإيراني، بضرب البوارج الأميركية في السواحل اليمنية، رداً على قرار الرئيس الأميركي حظر دخول مواطني سبع دول بينها العراق وإيران إلى الولايات المتحدة.

وقال الخفاجي في شريط فيديو تناقلته وسائل التواصل الاجتماعي وتردد أنه سُجل في لبنان، أن ترامب يمنع الدول العربية والإسلامية من دخول الولايات المتحدة لأنه «يخشى من دخول رموز المقاومة».

وأضاف: «نحن قادمون إليك يا ترامب، المقاومة قادمة، انتصاراتنا في حلب قادمة وهي علامة على النصر في الأمتين العربية والإسلامية». كما هدد الخفاجي البوارج الأميركية في السواحل اليمنية، قائلاً: «بوارجكم في سواحل اليمن مهددة أيضاً فامنعوا ما شئتم».

وتشير هذه التصريحات إلى حجم التدخل الإيراني في اليمن، إضافة إلى أنها تكشف عن وجود علاقة مباشرة للفصائل الشيعية العراقية، كما هو حال الحرس الثوري وحزب الله في الحرب الدائرة في اليمن.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2671
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الموز لامريكا والبطيخ لاسرائيل
Sunday, 12 February, 2017 12:16:43 PM
امريكا
الموز لامريكا والبطيخ لاسرائيل

امريكا لن تشغل نفسها بملاحقة كلاب ايران بل ستتوجه مباشرة لقطع الرأس الذي وضع الخطط وانشأ مثل هذه الاذرع وحينها ستتبثر كل الاذرع الهلامية التي انشأتها لتستخدمها بغرض المشاغلة والاستنزاف .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©