الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / هادي يوجه بتشكيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في عدن
هادي يوجه بتشكيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في عدن
الأحد, 12 فبراير, 2017 05:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
هادي  يوجه بتشكيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات

وجه الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بتشكيل وتفعيل غرفة عمليات مشتركة تابعة لوزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن لتوحيد المعلومة وتسهيل اتخاذ القرار بما يعزز استتباب الامن بصورة عامة، وإستكمال ترقيم منتسبي قوات الحزام الامني وصرف مرتباتهم وبصورة عاجلة.

جاء ذلك خلال ترأسه اليوم، اجتماعاً إستثنائياً للقيادات العسكرية والامنية بحضور رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر للوقوف على جملة الاوضاع والمستجدات واتخاذ ازاءها مايلزم. وفقا لوكالة "الأنباء الرسمية "سبأ".

وفي الاجتماع الذي حضره نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع ونائب رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن وعددا من القيادات العسكرية والامنية، رحب فخامة الرئيس بالجميع واضعاً امامهم صورة موجزة عن مجمل التطورات التي تشهدها البلد على صعيد النجاحات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وبدعم واسناد من قوات التحالف على اكثر من صعيد.

واشاد رئيس الجمهورية بالتضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي انارت وتنير دروب العزة والكرامة والمستقبل المشرق لابناء شعبنا اليمني قاطبه وطوي صفحة بقايا الامامة والكهنوت ومليشياتهم وازلامهم ومن يمولها ويقف خلفها..مثمناً بالجهود التي يجترحها ويبذلها الجنود المجهولين والقاده الميدانيين في سبيل تثبيت دعائم الامن والاستقرار الذي ينشده المواطن البسيط ويتوق اليه شعبنا بعيداً عن التطرف والارهاب والغلو وتعدد الولاءات التي لاتخدم في المجمل إلا اعداء الوطن.

وقال هادي"ان الانتصارات التي تحققت لوطننا وشعبنا تستدعي توحيد الجهود ورص الصفوف للعبور الآمن الى المستقبل الذي ينشده الجميع في اطار وطن إتحادي عادل ومستقر"..موجهاً الجميع بتحمل مسؤلياتهم في استتباب الامن في العاصمة المؤقتة عدن والوطن بشكل عام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
993
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الرئيس مصور هادى لم يذكر شعبنا اليمنى
Sunday, 12 February, 2017 07:22:47 PM
يا دحابيش الكذب خيبه
الرئيس مصور هادى لم يذكر شعبنا اليمنى

كل الذى ذكره استتباب الامن فى عدن فقطولا علاقه لهذا الاجتماع باليمن وحتى الذين حضروا ولا واحد فيهم يمنى جميعهم من الجنوب




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©