الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «يمن برس» يكشف تفاصيل مقتل 5 ضباط إيرانيين في عمليات للتحالف بصعدة
جثثهم نقلت من منطقتين مختلفتين إلى مقر الحوثي
«يمن برس» يكشف تفاصيل مقتل 5 ضباط إيرانيين في عمليات للتحالف بصعدة
الإثنين, 13 فبراير, 2017 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«يمن برس» يكشف تفاصيل مقتل 5 ضباط إيرانيين في عمليات للتحالف بصعدة

*يمن برس - خاص
أكدت مصادر متطابقة، مقتل خبراء عسكريين إيرانيين والعشرات من مسلحي الحوثي والمخلوع في غارات جوية ومواجهات مع القوات المشتركة بالحدود السعودية وجبهات القتال بمحافظة صعدة، شمال اليمن.

وأضافت المصادر أن طائرات التحالف العربي، شنت غارات على مجاميع مسلحة حاولت الاقتراب من حدود منطقة جازان السعودية، كما قصفت الطائرات تعزيزات عسكرية في مديرية كتاف شرق صعدة، بالقرب من حدود منطقة نجران السعودية.

وأشارت المصادر إلى سقوط قتلى وجرحى في تلك الغارات، فيما قتل ثلاثة من مسلحي الانقلاب في مواجهات مع قوات الشرعية غرب منطقة البقع شرق المحافظة.

وأكدت المصادر وصول عشرات الجثث على مدى اليومين الماضيين، إلى منطقة مران بمديرية حيدان، معقل الانقلابيين الرئيسي وسط صعدة.

ومن بين تلك الجثث التي وصلت مران، جثامين خمسة خبراء إيرانيين سقطوا في غارات للتحالف العربي استهدفت مواقع تواجدهم ضمن القوات التابعة للمليشيات الحوثيية شمال صعدة.

وأوضحت المصادر أن أثنين من الخبراء الإيرانيين قتلوا قبل أيام بحدود منطقة نجران السعودية وجرى نقل جثثهم مع جثث ثلاثة ضباط في الحرس الثوري الإيراني، سقطوا في غارات للطائرات على موقعاً سري للمليشيات الحوثية وسط صعدة.

وتتهم الحكومة اليمنية والتحالف العسكري الذي تقوده السعودية في اليمن، إيران بدعم مليشيات الانقلاب في اليمن بالأسلحة والأموال، والعشرات من خبراء الصواريخ والمتفجرات التابعين للحرس الثوري الإيراني، الذين يقاتلون مع الحوثيين وقوات المخلوع في عدة جبهات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
8207
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©