الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المقاومة الجنوبية تطالب «محمد بن زايد» بمحاسبة الضباط الإماراتيين ويحذرهم من تقويض سلطة «هادي»
المقاومة الجنوبية تطالب «محمد بن زايد» بمحاسبة الضباط الإماراتيين ويحذرهم من تقويض سلطة «هادي»
الإثنين, 13 فبراير, 2017 04:02:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المقاومة الجنوبية تطالب «محمد بن زايد» بمحاسبة الضباط الإماراتيين ويحذرهم من تقويض سلطة «هادي»

*يمن برس - عدن
تعليقا على التدخلات الاماراتية في قرارات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي ، وانكشاف ذلك صراحة بالاحداث التي شهدها مطار عدن الدولي ، حذر ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية في اليمن ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد آل نهيان من استمرار تدخلات الضباط الإماراتيين في شؤون مدينة عدن.

وقال الائتلاف في بيان صدر عنه ، الاحد، إن أي تمرد سيتم التصدي له من قبل “أبطال المقاومة وأفراد المؤسسة العسكرية والأمنية في البلاد”.

وأضاف: “نطالب الشيخ محمد بن زايد بمحاسبة الضباط الإماراتيين الذين يخدمون جهات تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتقويض السلطة الشرعية الممثلة برئيس الجمهورية”.

وشدد الائتلاف على وقوفه مع “السلطة الشرعية وقرارات الرئيس عبد ربه منصور هادي”. الشيخ محمد بن زايد آل نهيان للتدخل لوقف ما اسماه عمليات تدخل يقوم بها ضباط إماراتيون في شئون مدينة عدن .


وفيما يلي نص البيان الصادر عن ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية:

إننا في ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية نؤكد وقوفنا المطلق مع قرارات الرئيس عبدربه منصور هادي.
ونؤكد على أن أي تمرد سيتم التصدي له من قبل أبطال المقاومة وأفراد المؤسسة العسكرية والأمنية في البلاد .
ونطالب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمحاسبة الضباط الإماراتيين الذين يخدمون جهات تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار وتقويض سلطة الشرعية وعلى رأسهم رئيس الجمهورية حفظه الله ورعاه.
ونحذر من هذه الأعمال التي تنتج صدام مع من يعمل خارج مؤسسات الدولة، والتي لا تخدم سواء أعداء الوطن واذنابهم.
ويحيي الائتلاف كل الأبطال الشرفاء الذين يفضلون المصلحة الوطنية العليا على المصالح الشخصية الضيقة، فالوطن فوق الأشخاص وفوق كل اعتبار.
ويطالب الائتلاف الرئيس عبدربه منصور هادي بمحاسبة ومحاكمة العسكريين الذين يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار والعمل خارج مؤسسات الدولة.
ويؤكد الائتلاف انه اذا لم تحسم هذه الأمور خلال الساعات القادمة أنه سيدعو أنصاره وحلفائه وقواعده الشعبية للخروج وسيتعامل مع كل المخالفين بحزم، الذين خانوا الوطن، ولله الأمر من قبل ومن بعد.
ونطالب الرئيس هادي حفظه الله بإعادة الملاحة الدولية لمطار عدن تحت إشراف من قام بتخويلهم لتأمينه من أجل عودة نشاطه وتغيير ومحاسبة كل من قصر في عمله وواجبه كائنا من كان ومن أي طرف أو جهة كانت، فالمصلحة العامة فوق كل المصالح والانتماءات والتوجهات، ومصلحة الوطن فوق الجميع.
والله الموفق ..
صادر عن:
ائتلاف القيادة العامة للمقاومة الجنوبية
العاصمة عدن – الأحد 12 فبراير 2017م



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5133
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©