الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / بن دغر: مصير العدو أوشك على النهاية وتحرير الحديدة قريباً
بن دغر: مصير العدو أوشك على النهاية وتحرير الحديدة قريباً
الثلاثاء, 14 فبراير, 2017 03:57:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
بن دغر
بن دغر

*يمن برس - متابعات
اشاد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر بانتصارات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في تطهير مدينة وميناء المخا وميناء ميدي الاستراتيجي من المليشيا الانقلابية.

وأكد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن احمد سيف اليافعي أن إستعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتثبيت الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات الاساسية والضرورية هو الأولوية الملحة لدى الحكومة الشرعية.بحسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وأشار رئيس الوزراء إلى عزم الحكومة على إعادة تنشيط وتشغيل ميناء المخا لما له من أهمية في تحرير الساحل الغربي الاستراتيجي وميناء ميدي بعد تحريرهما من قبضة المليشيا الإنقلابية.

وقال الدكتور بن دغر "بتحرير مينائي المخا وميدي نكون قد قطعنا احد أيادي إيران في تهريب الأسلحة للمليشيا الانقلابية والتي استخدمت هذين المينائين الهامين لتهديد الملاحة الدولية".

ونوه رئيس الوزراء بالانتصارات المتوالية لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع قائلاً "أن مصير العدو قد قرب من النهاية وان تحرير وتطهير ميناء الحديدة غدا ممكناً وملحاً ليكتمل تطهير وإستعادة كل موانئ الدولة ومنافذها من هذه المليشيا التي استخدمتها في العمليات العسكرية والتهريب وأعاقت وصول المساعدات الانسانية والإغاثية الى أبناء الشعب اليمني".

من جانبه اطلع نائب رئيس هيئة الأركان العامة ،رئيس الوزراء على سير المعارك التي يخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في جبهات القتال المختلفة مسنوداً بقوات التحالف العربي. 

وأكد اللواء الركن اليافعي أن ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية سيواصلون إستعادة المناطق التي مازالت تحت سيطرة الانقلابين وصولاً إلى العاصمة صنعاء وإلى جبال مران في صعدة..مشيراً الى استكمال تطهير الألغام والمتفجرات التي زرعتها المليشيا الانقلابية في المخا وجاهزية الميناء لاستعادة نشاطه.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1117
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©