الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / رئيس أركان الجيش: البيضاء تعرّضت للتهميش وكانت من أوائل المحافظات التي قاومت الحوثيين
رئيس أركان الجيش: البيضاء تعرّضت للتهميش وكانت من أوائل المحافظات التي قاومت الحوثيين
الثلاثاء, 14 فبراير, 2017 08:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس أركان الجيش: البيضاء تعرّضت للتهميش وكانت من أوائل المحافظات التي قاومت الحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تفقد رئيس هيئة الاركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، اليوم الثلاثاء، قيادة محور البيضاء والمركز التدريبي للقوات المسلحة في مأرب.
 
وشدد رئيس الأركان على أهمية في كلمتة التي القاها أمام منتسبي محور البيضاء ،على الانضباط العسكري ورفع مستوى الجاهزية لاستعادة محافظة البيضاء التي تعد من أوائل المحافظات التي وقفت في وجه الميليشيا الانقلابية وقاومت ببسالة..مشيراً الى ان البيضاء وتعرضت للتهميش والإهمال بسبب السياسيات الخاطئة خلال المرحلة الماضية وأن تحريرها من قبل قوات الجيش سيؤسس لتفعيل حضور الدولة في ظل المشروع الوطني واليمن الاتحادي المنشود. وفقا لوكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

وأكد اللواء الركن المقدشي، أن القوات المسلحة هي الضامن الأساسي لمشروع اليمن الاتحادي والدولة القوية القائمة على توزيع السلطة والثروة والتنمية.

الى ذلك زار رئيس الأركان المركز التدريبي لأبناء اقليم تهامة والقى كلمة توجيهية حث فيها الأفراد على الاستعداد للالتحاق بزملائهم لتحرير اقليم تهامة الذي بات تحريره قاب قوسين. 

وذكر اللواء الركن المقدشي خلال زيارته للجنة المكلفة بإعداد مشروع تفعيل نظام البصمة لتجاوز التكرار والعشوائية في الألوية والوحدات العسكرية وبما يضمن الحد من الفساد والمحسوبية والبناء العلمي لمؤسسة الجيش. 

كما تفقد رئيس الأركان مشروع بناء نادي ضباط القوات المسلحة واطلع على سير العمل فيه منوها الى اهمية الارتقاء بالقوات المسلحة وتفعيل مؤسساتها المختلفة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
774
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©