الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون يختطفون 20 نزيلاً من دار الأيتام بالحديدة وينقلونهم إلى معسكرات تدريبية
الحوثيون يختطفون 20 نزيلاً من دار الأيتام بالحديدة وينقلونهم إلى معسكرات تدريبية
الاربعاء, 15 فبراير, 2017 06:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيات الحوثي تختطف 50 مدنيا في الحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مليشيات الحوثي تختطف 50 مدنيا في الحديدة

*يمن برس - متابعات
اختطفت ميليشيا الحوثي في الحديدة منذ يومين مايقارب عن 20 نزيلا من دار الأيتام بمحافظة الحديدة ونقلهم لمعسكر تابع للميليشيا استعداداً لنقلهم الى جبهات القتال.

ونقل موقع " الحديدة نت" عن مصدر حقوقي  فضل عدم الكشف عن إسمه أن مدير الدار المعين من قبل ميليشيا الحوثي المدعو محمد عبدالرحمن الخاشب الملقب بـ " أبو هاشم" وتربطه علاقة وطيدة بمشرف الميليشيا أبو خرفشة قام قبل يومين بإستدعاء أطقم لاقتحام الدار واختطاف الايتام بعد أن تعرض للضرب من قبل الأيتام جراء قيامه بضرب أحد الأيتام بشكل مبرح مما أثار غضب زملائه فقاموا بضربه.

وأضاف المصدر أن الايتام يتعرصون منذ فترة لاسوأ أنواع التعامل والضرب وسوء المعيشة جراء نهب المدير "أبو هاشم" للمواد الغذائية وبيعها في السوق السوداء ونهب كذلك المساعدات المالية وتجويع الاطفال وآخرها قيامه بتقطيع أشجار الدار وبيعها حطباً للمخابز والأفران.

واتهم المصدر الميليشيا بنقل الايتام المختطفين الى جبهات القتال بعد أن قاموا بحجزهم في سجن خاص بهم في مديرية الحالي عند اختطافهم ، ومنذ صباح أمس تم إخفائهم ولم يعثر عليهم ، وحصوله على معلومات مؤكدة انه تم نقلهم إلى أحد المعسكرات خارج مدينة الحديدة للزج بهم في جبهات القتال ، مشيراً إلى أن مدير الدار حاول مراراً إقناع الاطفال بالالتحاق للجبهات وكان يُقابل بالرفض.

وحمل المصدر الميليشيا المسؤولية عن حياة الأيتام وكون أغلبهم لايزال في سن الطفولة محذراً من الزج بهم في أي حرب ، داعياً السلطة المحلية بالمحافظة التحرك للكشف عن مكان اخفاء الايتام وتحملها مسؤولية ذلك.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
605
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©