الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / اشتباكات ليلية بين مرافقي الشيخ صادق الأحمر ومسلحين حوثيين ..تفاصيل
تفحيط سيارة تشعل مواجهات في صنعاء
اشتباكات ليلية بين مرافقي الشيخ صادق الأحمر ومسلحين حوثيين ..تفاصيل
الاربعاء, 15 فبراير, 2017 06:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اشتباكات ليلية بين مرافقي الشيخ صادق الأحمر ومسلحين حوثيين ..تفاصيل

*يمن برس - خاص
أفاد شهود عيان باندلاع اشتباكات ليلية بين مسلحين حوثيين ومرافقين للشيخ صادق الأحمر في منطقة الحصة، شمال العاصمة صنعاء، أمس الثلاثاء.

وذكر الشهود لـ«يمن برس» أن سيارة على متنها مرافقين للشيخ صادق الأحمر مرت بسرعة جوار  نقطة تابعة للحوثيين أمام وزارة الداخلية، مما دفع بالمسلحين الحوثيين لإطلاق الرصاص على تلك السيارة ومطاردتها بأطقم عسكرية إلى جوار البوابة الشمالية لمنزل الشيخ الاحمر بمنطقة الحصبة.

وأوضح الشهود أن حراسة بوابة منزل الشيخ ردت على إطلاق الرصاص بإطلاق مماثل واندلعت اشتباكات سريعة قبل ان تتوقف، إثر انسحاب أطقم الحوثيين من جوار منزل الشيخ صادق شمال العاصمة صنعاء.

وحسب الشهود فإن إطلاق الرصاص والاشتباكات لم تسفر عن أي إصابات في الطرفين، فيما تحدثت مصادر قبلية عن احتوى الموقف بين الطرفين بتدخل من وزير الداخلية المعين من الحوثيين.

تجدر الإشارة، ان مليشيات الحوثي والمخلوع، سيطرت في شهر نوفمبر عام 2014م، على منزل الأحمر واقتحمته بعد مواجهات أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، وبعد احتشاد قبائل بكيل وحاشد إلى جوار منزل الاحمر بالحصة، اضطر الحوثيين للانسحاب واتفقوا مع القبائل بعدم الاعتداء على منزل الشيخ، شريطة إيقاف الاحمر لنشطاه السياسي المناوئ لهم.

ويعد الشيخ صادق الاحمر احد ابرز رجال القبائل المناهضين للحوثيين والمخلوع صالح في اليمن، إضافة إلى كونه زعيم أقوى القبائل اليمنية «قبيلة حاشد» وشيخ مشائخ اليمن.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5466
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
whQQgvkQmgQylrwn
Wednesday, 22 February, 2017 05:13:58 PM
Jonay
whQQgvkQmgQylrwn

HEYYYYYYYY TO #50 REGIOOOOOOOOOO GIRL! AINT SEENT U IN A WHILE, WOW, THIS IS REALLY SAD NEWS, HE DIED IN SUCH A BAD WAY, I WONDER FROM WHAT AND WHY? BEST WISHES TO HIS LOVED ON2;S#8E30&…


1
بطلوا الدجل
Wednesday, 15 February, 2017 07:17:24 PM
احمد التعزي(شيخ مشائخ تعز )
بطلوا الدجل

الشيخ صادق الاحمر واسرة ال الاحمر انهزمت من قبل التحالف الحوثي العفاشي والشيخ صادق صار رهين منزلة ولا يمارس الا نشاطات اجتماعية . لذلك قولكم شيخ مشائخ اليمن بعيد عن الحقيقة وكذب . المطلوب ترك هذا الاسلوب غير المفيد ولا يعكس حقيقة القوى القبلية في اليمن





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©