الصفحة الرئيسية / ثقافة وفن / «الحرب اليمنية» ..تسبب في استنفار بشوارع المغرب
«الحرب اليمنية» ..تسبب في استنفار بشوارع المغرب
الخميس, 23 فبراير, 2017 07:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«الحرب اليمنية» ..تسبب في استنفار بشوارع المغرب
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
عرفت شوارع مدينة الدار البيضاء المغربية استنفاراً كبيراً أثار انتباه المارّة وسخرية مواقع التواصل الاجتماعي. إذ في السوق المركزي للمدينة يتم تصوير مشاهد لفيلم جديد عن الحرب اليمنية، في وقت نشرت تقارير عن تصوير مشاهد من فيلم من بطولة جاكي شان في المدينة. وهو ما أثار سخرية مواقع التواصل في المغرب بسبب اختيار بلدهم بالضبط.

ونشر موقع "اليوم 24" المغربي أن طاقم إنتاج صيني، يصور عملاً فنياً عن الحرب اليمنية في المغرب، وسوف يركز على معارك جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله.
 
ومن أجل تصوير المشاهد في الدار البيضاء، توقفت حركة السير، وانتشر عشرات من الجنود مسلحين بالكلاشنيكوف على سيارات عسكرية مدرعة، في مشهد لم يتعود عليه المغاربة.

وتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب كلماً تتجمهر معدات وسيارات عسكرية أو أمنية في مكان ما، نظراً لعدم اعتياد المغاربة على هذه المشاهد.
 
ونفى الموقع في تقرير سابق أن يكون الفيلم قيد التصوير هو للنجم الهوليوودي جاكي شان، وأوضح أن الفنان لم يصل بعد إلى المغرب، وأن فيلمه سوف يكون عن الحرب الصينية اليابانية، أما الفيلم قيد التصوير فهو عن الحرب اليمنية.
 
ورغم تضارب الأنباء إلا أن مواقع التواصل الاجتماعي قد ركزت على قصة تصوير أفلام الحرب في المغرب. وسخر المعلّقون من ذلك بالقول إن شوارع البلاد أشبه بشوارع البلدان التي تعاني الحروب، خصوصاً مع تصوير أفلام أخرى سابقة أظهرت المغرب على أنه بدائي، بينما تم تصوير فيلم سابق عن الحرب في العراق في نفس المدينة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3303
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©