الصفحة الرئيسية / محليات / قائد اللواء 14 مدرع ينعي استشهاد اللواء اليافعي ويعدد بطولاته
قائد اللواء 14 مدرع ينعي استشهاد اللواء اليافعي ويعدد بطولاته
الخميس, 23 فبراير, 2017 09:49:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد اللواء 14 مدرع
قائد اللواء 14 مدرع

*يمن برس - مارب
نعى قائد اللواء 14 مدرع،  العميد الركن محسن الداعري، استشهاد نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد سيف اليافعي.

وقالت قيادة اللواء في تعزية  إلى أسرة الشهيد اليافعي " تلقينا بألم بالغ وحزن عميق نبأ استشهاد والدكم المناضل اللواء الركن/ أحمد سيف المحرمي نائب رئيس هيئة الأركان العامة ,وهو يقود عملية الرمح الذهبي في المخا ضد المليشيات الإنقلابية حيث كانت سنان رمح الشهيد البطل قد أصابت الإنقلابيين في مقتل واستطاع ان ينتزع منهم أهم المواقع الاستراتيجية على الشريط الساحلي لباب المندب وأسقط أهم ميناء كان الانقلابيون يستخدمونه لتوريد الأسلحة والعتاد العسكري اضافة الى التهريب الذي يلحق الضرر بالاقتصاد الوطني على مدى  اكثر  من ثلاثة عقود مضت

وأضافت "لقد كان الشهيد القائد رجلا صلبا ومناضلا جسورا ومقاتلا عنيدا عن  الوطن ولدين والعرض وحقق عبر تاريخه الكفاحي مالم يحققه الكبار من القادة سواء عند قيادته لعدد من المناطق العسكرية خلال سفره النضالي الطويل أو عند شغله لمنصب نائب رئيس هيئة الأركان العامة وقيادته أخيرا لعملية الرمح الذهبي.، فقد كان القائد الذي لايهزم والمخطط الذي لا تخفق خططه وقراراته دائما،.وقد استطاع الشهيد القائد الوصول  الى هذا المستوى من الكفاءة والدهاء  والمهارة القيادية بعد أن أخذ كل مقومات التدريب والتأهيل والتي كان أخرها أكاديمية فرونزا العسكرية في موسكو مع حصوله على الميدالية الذهبية".

وتابع: ايها الشهيد القائد ابو منيف لقد كان رحيلكم فاجعة لنا جميعا وكان رحيلا مبكرا فكم كان الوطن بحاجة لكم ولأمثالكم من الابطال لإتمام مشروع حياه لهذا الشعب ولهذا الوطن ولكن مثلما اختارك الله واصطفاك شهيدا نسأله تعالى ان يبعث من يخلفك ليحمل لواء النصر ولو بعد حين".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1773
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©