الصفحة الرئيسية / محليات / اطلاق نار عشوائي خلال حفل زفاف يودي بحياة والد عريس بعدن
اطلاق نار عشوائي خلال حفل زفاف يودي بحياة والد عريس بعدن
الجمعة, 24 فبراير, 2017 05:38:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اطلاق نار عشوائي خلال حفل زفاف يودي بحياة والد عريس بعدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
اودى اطلاق نار عشوائي خلال حفل زفاف بعدن مساء يوم الخميس بحياة والد العريس في احدث وقائع اطلاق النار التي تشهدها حفلات الزفاف بعدن منذ عامين .

وبحسب المصادر فقد كان موكب زفاف لاحد ابناء مديرية المنصورة يمر بخط التسعين حينما قام احد الشباب بإطلاق النار من سلاحه الالي ليصيب والد العريس .

ونقل والد العريس إلى المستشفى لتلقي العلاج لكنه توفي متأثرا بجراحه .

وقتل العشرات منذ اعوام في حوادث اطلاق نار مماثلة بعدن .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2894
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
التقليد للعادات السيئة
Saturday, 25 February, 2017 11:51:13 AM
عدن
التقليد للعادات السيئة

يشتوا يقلدوا وما عرفوا

اصلا عدن ما تعرف هذه العادات السيئة التي يتصدرها ابناء بعض المناطق محاكاة لما يصنعه البعض في المحافظات الشمالية

يقول المثل اللي ما تعرف تبخر تحرق .......




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©