الصفحة الرئيسية / محليات / تنفيذي صنعاء يناقش آلية صرف المرتبات والمشاريع التنموية في المناطق المحررة
تنفيذي صنعاء يناقش آلية صرف المرتبات والمشاريع التنموية في المناطق المحررة
الخميس, 09 مارس, 2017 05:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
تنفيذي صنعاء يناقش آلية صرف المرتبات والمشاريع التنموية في المناطق المحررة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعة اليوم  برئاسة اللواء عبدالقوي شريف محافظ المحافظة  النتائج التي تمخضت عن لقاءات المحافظ وعلى مدى الاسبوعين الماضيين بفخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر ونوابه وأعضاء الحكومة في العاصمة المؤقتة عدن . وذلك في جوانب مختلفة ضمنها مرتبات موظفي الدولة وموازنة المحافظة للعام المالي ٢٠١٧م . اضافة الى المجالات الصحية والأمنية والتعليمية ومشاريع التنمية في اطار اعادة الأعمار وغيرها من القضايا التي تخص المحافظة .
 
وبدأ الاجتماع بقرأة الفاتحة على أرواح شهداء الجيش الوطني والمقاومة وأخرهم شهيد الوطن اللواء أحمد سيف اليافعي المحرمي نائب رئيس هيئة الأركان العامة .
 
وفي كلمتة أكد المحافظ  عبدالقوي شريف على أهمية تظافر الجهود بين مختلف المكونات السياسية والجماهيرية والاجتماعية والى جانب السلطة المحلية وقوات الجيش الوطني والمقاومة في اطار الشرعية التي تخوض غمار المعارك مع قوى الانقلاب الذي ينحسر ويتقهقر كل يوم مقابل اتساع وتقدم الشرعية على جميع الاصعده وبقيادة المشير عبدربه منصور هادي .
 
وأشار " شريف " إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها فخامة الرئيس ومؤسسة الرئاسة ودولة رئيس الحكومة والوزراء وكل قيادات الدولة الشرعية ومن خلفهم أبطال الجيش الوطني والمقاومة في ميادين وجبهات القتال وبدعم واسناد الاشقاء في قيادة التحالف العربي وذلك في سبيل انهاء الانقلاب واستعادة الشرعية والدولة والنظام والمؤسسات واعادة الأمن والاستقرار والعيش الكريم للمواطن . 

وفي الاجتماع اكد محافظ صنعاء حرص رئيس الجمهورية والحكومة بصروف رواتب الموظفين في كل المحافظات وفي اسرع وقت ممكن. مشيرا ان الانقلابيين حاولوا بكل الطرق تزييف وتزوير كشوفات الموظفين من خلال حذف اسماء واضافة اسماء لكنهم تداركوا ذلك. 
  
وقال المحافظ ان كشوفات الموظفين تم تصحيحها من قبل لجنة متخصصة وتم تسليمها للحكومه حسب كشوفات العام 2014. 

من جانبه استعرض الوكلاء ومدراء المكاتب التنفيذية الحاضرين ومدير عام شرطة المحافظة العميد مراد أبوحاتم عددا من الأنشطة والمهام المنجزة خلال الفترة الماضية وكذلك الخطط المعدة والمقرر تنفيذها خلال المرحلة القادمة ومتطلبات انجازها . بما في ذلك الترتيبات الأمنية وتأسيس قاعدة للبيانات لمكتب الخدمة والمالية والتربية الى جانب القضايا الانسانية والتعليمية والصحية .
 
واستعرض الاجتماع مصفوفة المشاريع المقدمة من قبل المحافظ للحكومة أثناء مشاركتة وحضورة اجتماع رئيس الوزراء بأعضاء الحكومة والمحافظين الأسبوع الفائت والتي تركزت على مشروعات اصلاح وترميم الجسور في خط صنعاء مأرب وتعبيد طريق ذنه مراد خولان ، وانشاء مشفى في مديرية نهم وأخر في بني ضبيان المحررتان ، وكذلك اعتماد محطة اذاعية ومنح تعليمية.

وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات والقرارات .


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1602
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©