الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الكشف عن تفاصيل مرض زعيم الحوثيين..وكيف سيقضي عليه؟
الكشف عن تفاصيل مرض زعيم الحوثيين..وكيف سيقضي عليه؟
الأحد, 12 مارس, 2017 04:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
زعيم الحوثي
زعيم الحوثي

*يمن برس - متابعات
قالت مصادر يمنية مطلعة، إن زعيم  الحوثيين "عبدالملك الحوثي" أصيب بمرض الاكتئاب ودخل في حالة من الخوف والانطواء، بسبب بقائه واختبائه قسرا لعدة أشهر في كهوف جبال مران، من قبل فرقة خاصة تابعة للحرس الثوري الإيراني، قوامها 100 فرد مكلفة بحراسته، خوفا من تصفيته أو القبض عليه.

وأضاف المصادر لصحيفة "الوطن" السعودية، أن إستراتيجية "الكماشة" التي نفذتها قوات التحالف، والجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية، نجحت من ثلاثة محاور، في تضييق الخناق على الحوثي في مخبئه بأحد كهوف جبال مران بضحيان، على بعد 35 كيلومترا شمال صعدة القديمة.

وأكد قائد المقاومة الشعبية بالمحافظة "الشيخ يحيى مقيت" للصحيفة السعودية، أن أيام الحوثي أصبحت معدودة، في ظل التقدم الكبير على مختلف الجبهات للقوات الموالية للشرعية، خاصة في جبهتي علب والبقع.

هذا ولم يستبعد "ابن مقيت" إقدام زعيم التمرد على الانتحار، إذا استمرت قوات الشرعية والمقاومة في التقدم نحو موقعه في كهوف مران، في ظل حالة الاكتئاب والقلق التي أصابته بسبب شعوره بالعزلة والخوف، حتى من أقرب الناس إليه.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3669
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
كثير من أهل البدع عندما يفشلوا يتزندقوا
Sunday, 12 March, 2017 11:26:30 PM
مسلم
كثير من أهل البدع عندما يفشلوا يتزندقوا

هؤلاء الروافض الشيعة الخرافيين عندما يفشلوا قد يتزندقوا ويلحدوا ولايستبعد عنهم الإنتحار وهذا مصير أهل البدع والخرافات عبر التاريخ عندما يفشلوا في تحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم عن طريق مشروعهم البدعي ينتهي بهم المطاف نحو الزندقة والإلحاد وربما الإنتحار .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
آخر الأخبار
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©