الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أمهات المختطفين: 71 من أبنائنا فقدوا حياتهم في سجون الحوثيين ونتعرض للابتزاز النفسي
أمهات المختطفين: 71 من أبنائنا فقدوا حياتهم في سجون الحوثيين ونتعرض للابتزاز النفسي
الأحد, 12 مارس, 2017 07:05:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أمهات المختطفين: 71 من أبنائنا فقدوا حياتهم في سجون الحوثيين ونتعرض للابتزاز النفسي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
نفذت رابطة أمهات المختطفين اليوم بصنعاء، وقفة احتجاجية أمام مكتب المفوضية السامية لحقوق الإنسان، وأعلنت رفضها ربط مصيرهم بالمصير السياسي المتقلب.

ونددت الرابطة في بيان لها ، بإطالة أمد قضية المختطفين والمخفيين قسراً في سجون مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية، وإبقاء القضية في مساحات السياسة الضيقة معرضة حياة وحرية وسلامة المختطفين والمخفيين قسراً للخطر الدائم دون اعتبار حقهم في الحرية كما ضمنته لهم الشرائع السماوية والقوانين اليمنية والدولية.

وطالبت الوقفة الاحتجاجية بالإفراج الفوري عن جميع المختطفين والمخفيين قسراً، خاصة وان مجلس حقوق الإنسان ينعقد هذه الأيام في دورته الرابعة والثلاثون. 

وقالت الأمهات في الوقفة المتزامنة مع إطلاق حملة الكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي " إنهن يتعرض للابتزاز النفسي بشكل مستمر في كل لحظة تعنت وظلم في حق أبنائهن وربط مصيرهم بالمصير السياسي المتقلب ".

وأوضح البيان ان الأمهات فقدن 71 مختطفاً أثناء اختطافهم في سجون المليشيا، ناهيك عن منع الزيارات، وتعرض المختطفين للتعذيب والتجويع والتهديد بالتصفية، وتعمد إهمال الرعاية الصحية حداً يهدد حياة العديد منهم بالموت.

وحملت الرابطة المنظمات الدولية وفي مقدمتها المفوضية السامية مسؤوليتها في حماية حقوق الإنسان بالإفراج عن أبنائهن المختطفين والمخفيين قسراً، كما حملن ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية المسؤولية القانونية والأخلاقية والإنسانية وأمام العالم أجمع عن حرية المختطفين والمخفيين وقسراً وسلامتهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
386
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©