الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / صحفي في صنعاء يطالب الشرعية بعدم صرف المرتبات في المحافظات التي لم تتحرر
صحفي في صنعاء يطالب الشرعية بعدم صرف المرتبات في المحافظات التي لم تتحرر
الإثنين, 13 مارس, 2017 12:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صحفي في صنعاء يطالب الشرعية بعدم صرف المرتبات في المحافظات التي لم تتحرر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
طالب كاتب وصحفي شمالي حكومة الشرعية بالامتناع عن صرف المرتبات للموظفين في المحافظات التي لم تتحرر، معتبراً ذلك جريمة كبرى ترتكبها الحكومة الشرعية واقتراف خطأ تتحمل مسؤوليته ووزره .

وقال الصحفي محمد عبدالله القادري في مقال كتبه ان تسليم المرتبات للموظفين في تلك المحافظات يعتبر دعم للانقلاب الذي يصادر كل الايرادات التي يفترض ان تورد لبنك عدن وعلى ضوء توريدها يتم صرف المرتبات كما كان الحال من قبل افلاس بنك عندما كانت المحافظات المحررة تورد إيراداتها وتقوم ميليشيات الانقلاب بصرف المرتبات للجميع .

واضاف القادري ان الحكومة الشرعية غير محملة اي مسؤولية قانونية مادامت تلك المحافظات تورد ايراداتها للانقلابيين، موضحاً ان خطوة تسليم المرتبات حالياً سيمكن الانقلاب من الاستفادة منها من خلال فرض تسليم اقساط من تلك المرتبات عبر استلامها سراً وتحت التهديد للموظفين بعد استلام رواتبهم من الشرعية بحجة المجهود الحربي ودعم جبهات الانقلاب ، بينما استلام المرتبات ايضاً سينعش الحركة في السوق لتلك المحافظات مما يحقق ربح اكبر للتجار ورجال الاعمال الذين بدورهم سيضاعفون دعمهم المالي للانقلاب .



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1626
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©