الصفحة الرئيسية / مال وأعمال / 7 طرق لجني الأموال حتى خلال نومك
7 طرق لجني الأموال حتى خلال نومك
الثلاثاء, 14 مارس, 2017 12:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
7 طرق لجني الأموال حتى خلال نومك
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
في السابق كان يقال أن الأموال لا يمكن أن تُجنى والثروات لا يمكن أن تصُنع وأنت نائم، وقيل أنه مادمت قد عقدت النية على بناء ثروتك فعليك أن تستعد للاستياقط والتيقظ دوماً. ولكن ومع بزوغ عصر الإنترنت الذي نعيش فيه حالياً، أصبح من الممكن جنى الأموال خلال النوم، وأصبحت أموالك قادرة على توليد ذاتها حتى خلال ساعات الليل.

وفي هذا المقال نستعرض 10 طرق تمكنك من جني الأموال والبدء في صناعة ثروتك حتى وأنت نائم، ودون الحاجة لمتابعة عملك على مدار اليوم بالكامل.

1- إطلاق مدونة أو موقع خاص
أول هذه الطرق وأكثرها فاعلية وقوة، هي إطلاق مدونة أو موقع إلكتروني، وهي طريقة تتميز بالسهولة كما أنها لا تكلف الكثير من الأموال كبداية في حال كنت تنوي إطلاق مدونة أو موقع بسيط.

أهم ما يجب مراعاته في إطلاق مدونة أو موقع هو الموضوع الذي ستتناوله تلك المدونة. فيجب عليك أن تختار موضوع قادر على جذب الزوار والرواد مما يساعدك على تحقيق المكاسب فيما بعد. فيمكنك مشاركة خبراتك أو نصائحك على سبيل المثال، أو حتى إطلاق النكات. كل ما يهم هو أن تدفع الزائرين على تكرار الزيارة ومشاركة تدويناتك أو مقالاتك.

ويمكن الكسب عن طريق المواقع والمدونات بثلاث طرق:

السمسرة عبر بيع منتجات الغير
بيع الإعلانات على الموقع
التعاقد مع رعاة للموقع
2- بيع المعرفة والخبرات
إن كنت تمتلك خبرة في مجال ما فيمكنك أن تقوم بكتابة كتاب إلكتروني أو طرح مقاطع فيديو تتناول هذه الخبرات وتشاركها مع الأخرين، ويمكنك بيع هذه المنتجات عبر مدونة خاصة أو عبر العديد من المواقع المتخصصة.

3- استغلال حقوق الملكية
إن كنت موسيقي، ممثل، كاتب أو تعمل بأي مجال فني أو أدبي آخر، يمكنك جني الأموال من خلال استغلال حقوق الملكية الفكرة لأعمالك، فالعديد من الأشخاص يمكنهم الدفع في مقابل هذه المنتجات الفنية والأدبية.

4- تفعيل خاصية الرد الآلي
يمكنك بيع المنتجات والخدمات عبر تفعيل خاصية الرد الآلي، حيث يمكن لطالبي المنتجات ترك رسالة على موقعك الإلكتروني لتصل إليهم فيما بعد رسالة آلية تفيد بكيفية تحميل المنتج أو الخدمة أو شراءها.

5- بيع المواقع الإلكترونية
إن كنت ممن يستطيعون بناء المواقع الإلكترونية والعمل على نجاحها وتحقيقها لمعدلات زيارة عالية، يمكنك استغلال مواقع خدمية مثل Flippa وBought and Sold والتي تتيح المتاجرة في المواقع الإلكترونية.

6- بيع المنتجات الفعلية
يمكنك بيع المنتجات الفعلية سواء كانت من إنتاجك أو كنت تعمل كوسيط بيع، ويمكنك استغلال مدونتك أو موقعك أو حتى صفحتك على فيسبوك لبيع هذه المنتجات. كما يمكنك عرضها عبر المواقع المتخصصة مثل أمازون وسوق وغيرها.

7- الاستثمار في الأسهم
وسيلة هي الأبسط للاستثمار وجني الأموال خاصة عند التعامل مع الشركات المتخصصة في المتاجرة والاستثمار في الأسهم. أما إن كنت ترغب في متابعة أسهمك بنفسك فعليك أن تتعلم أولاً كيفية المتاجرة في الأسهم وأسواق تداول الأوراق المالية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2689
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©