الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / وزير الخارجية يطلع سفراء الدول العربية لدى باكستان على مستجدات الأوضاع في اليمن
وزير الخارجية يطلع سفراء الدول العربية لدى باكستان على مستجدات الأوضاع في اليمن
الثلاثاء, 14 مارس, 2017 08:07:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وزير الخارجية يطلع سفراء الدول العربية لدى باكستان على مستجدات الأوضاع في اليمن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - سبأ
استقبل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبد الملك المخلافي اليوم في إسلام أباد سفراء الدول العربية المعتمدين لدي باكستان لاطلاعهم مجمل التطورات في اليمن وما يعانيه أبناء الشعب بسبب الحرب الهمجية التي شنتها الميليشيا الانقلابية على مختلف المحافظات.

وأكد إصرار الحكومة الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية على تحقيق النصر والقضاء علي الشرذمة الانقلابية التي أبت كعاداتها الخروج عن الصف الوطني و مخالفة الإجماع السياسي والانقلاب علي مخرجات الحوار ومشروع الدستور.

وقال المخلافي: " كان اليمن على عتبة مرحلة جديدة من استكمال عملية الانتقال السلمي الذي مضى بخطوات كبيرة نحو إحراز التقدم المنشود وبدعم عربي وإقليمي ودولي غير مسبوق شهده وتابعه العالم حيث عقد مجلس الأمن الدولي جلسة في صنعاء كأحد مظاهر الدعم والتأييد السياسي إلا أن كل ذلك لم يروق للعناصر الانقلابية ومن لف لفهم فأجهضوا تلك الجهود ونزعوا نحو التآمر والسيطرة علي البلد بقوة السلاح ومنطق الغلبة بأسلوب سلالي عصبوني مقيت لا يتسم والواقع وقوانين ونواميس العصر".

وأوضح أن ما يتعرض له اليمن من معاناة جراء تآمر الانقلابيين عليه برفضهم الانصياع لقرارات الشرعية الدولية ومخرجات الحوار الوطني وجهود الرعاة من الأشقاء والأصدقاء، مشيدا بجهود التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقوف إلى جانب اليمن قيادة وحكومة وشعبا.

وتطرق وزير الخارجية إلى الإجراءات والمعالجات التي تقوم بها الحكومة لاستعادة مؤسسات الدولة ودورها الوطني المسؤول الذي ينطلق من الحرص على كل أبناء اليمن ومنها صرف المرتبات لجميع الموظفين بما فيها المناطق التي ترزح تحت سيطرة العناصر الانقلابية والمعالجات التي تضمن وصول تلك المستحقات إلى الشخص المعني مباشرة.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
575
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©